سجّل فريق جمعية حصر التبغ والتنباك «الريجي» فوزه الثالث في بطولة لبنان لكرة القدم الشاطئية، وجاء على حساب فريق الأهلي الخيام 7 - 3 في المباراة التي جرت بينهما على شاطئ الرملة البيضاء في بيروت، وذلك في ختام مرحلة الذهاب التي تصدّرها الفائز برصيد تسع نقاط من أصل تسع ممكنة.
وسجل أحمد جرادي ثلاثية «هاتريك» لمصلحة الريجي بينما سجل كل من محمد مطر، جعفر أبو طعام، حسن القاضي وحسين الصالح بقية الاهداف، بينما سجل للخيام كل من كريم مقداد وحسن فردوس بواقع هدفين لكل منهما.
يشار إلى أن الخسارة هي الثالثة للأهلي الخيام هذا الموسم، فبقي رصيده خالياً من النقاط، في وقت انفرد فيه فريق بلدية الغبيري بالمركز الثاني بتحقيق فوزه الثاني في البطولة بنتيجة 4 - 3 على حساب نظيره بلدية صور. وسجل أهداف فريق بلدية الغبيري كل من مصطفى الزين (2)، محمد سلمان، عماد الميري، بينما سجل لبلدية صور هشام شحيمي (2) ومحمد أبو عتيق.
وتشهد المرحلة الرابعة مباراة نارية بين الريجي المتصدّر ووصيفه بلدية الغبيري على شاطئ الرملة البيضاء أيضاً، بينما تجمع المواجهة الثانية كلاً من بلدية صور والأهلي الخيام في المكان عينه، مع الاشارة إلى أن المراحل المتبقية تشهد منافسة ساخنة على مركزي الصدارة والوصافة، حيث سيتواجه اللذان يحتلانهما على اللقب في ختام الدوري.