قرعة دوري الأبطال تُسحب اليوم
تُسحب مساء اليوم الساعة 18.45 بتوقيت بيروت قرعة دور المجموعات في مسابقة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم. وستقام عملية سحب القرعة في امارة موناكو، وسيشارك فيها 32 فريقاً تأهلوا الى هذا الدور، 22 منهم بطريقة مباشرة، و10 من خلال التصفيات التي انتهت مساء أمس. وسيتم توزيع الفرق على 8 مجموعات، على ان تنطلق المباريات في 17 ايلول المقبل.

تثبيت الإيقاف على فنربخشه وميتاليست أوروبياً

ثبتت محكمة التحكيم الرياضي العقوبة التي فرضها الاتحاد الاوروبي لكرة القدم على ناديي فنربخشه التركي وميتاليست خاركيف الاوكراني بالحرمان من المشاركة الاوروبية لموسم 2013-2014. وكان الاتحاد الاوروبي قد عاقب فنربخشه بالايقاف لمدة موسمين عن المشاركة القارية بسبب تلاعبه بالنتائج، لكن الفريق التركي استنأنف القرار أمام محكمة التحكيم الرياضي وتمكن من المشاركة في الدورين التمهيدي الثالث والفاصل من مسابقة دوري أبطال أوروبا. أما بالنسبة إلى ميتاليست خاركيف فقد حُرم من المشاركة في الدور الفاصل بعد أن رفض طلب الاستئناف الذي تقدّم به.

دعوة مونديالية من بلاتر إلى بولت

دعا رئيس «الفيفا»، السويسري جوزف بلاتر، العداء الجامايكي اوساين بولت، خلال زيارة الاخير لمقر الاتحاد الدولي في زيوريخ، لحضور مباريات مونديال 2014 في البرازيل.