يواصل فريق «الريجي» مشواره بنجاح نحو الاحتفاظ بلقب البطولة الشاطئية لكرة القدم بعد أن حقق فوزه الرابع توالياً، وكان على حساب الأهلي الخيام الذي بقي دون فوز. فقد ابتعد فريق جمعية حصر التبغ والتنباك «الريجي» بصدارة البطولة، وذلك عقب فوزه اللافت على وصيفه فريق الاهلي الخيام 6 - 4 في المباراة التي جرت بينهما على شاطئ الرملة البيضاء في بيروت، وذلك في ختام المرحلة الرابعة التي بات الريجي يتربع على صدارتها برصيد 12 نقطة من أصل 12 ممكنة.
وسجل للريجي أحمد جرادي وهيثم الفتال (هدفان لكل منهما)، محمد مرعي ومحمد حلاوي، في وقت سجل فيه للغبيري كل من محمود شحود ومحمد شكر. ويشار إلى أن الخسارة هي الثانية لبلدية الغبيري مقابل فوزين، لتحتدم المنافسة بينه وبين فريق بلدية صور على مركز الوصافة، حيث بات في رصيد كل منهما ست نقاط، بعد فوز الثاني على الاهلي الخيام 8 - 2، في المباراة التي جرت على الملعب عينه. وسجل لبلدية صور الذي حقق فوزه الثاني بالبطولة هذا الموسم كل من هشام الشحيمي (4 أهداف) وحسن بيطار (2)، ويوسف عنبر ومحمد فاعور، بينما سجل هدفي الاهلي الخيام أحمد شحود وعباس بيضون، علماً بأن الخيام ما زال الفريق الوحيد بلا فوز هذا الموسم، بعدما تلقى خسارته الرابعة، فبقي رصيده خالياً من النقاط.
وتشهد المرحلة الخامسة مباراة لا شك في أنها ستكون صعبة لبلدية صور في مواجهة الريجي، بينما سيقابل بلدية الغبيري نظيره الاهلي الخيام، مع الاشارة إلى أن المراحل المتبقية ستسجل منافسة ساخنة على الوصافة، حيث بات الريجي الأقرب إلى حسم المرتبة الاولى، باعتبار أن لقب البطولة سيحسم في المباراة الفاصلة التي ستقام الأربعاء المقبل بين المتصدر ووصيفه، وذلك عقب ختام الدورين الاول والثاني.
وستعاود تمارين المنتخب الشاطئي انتظامها بعد انتهاء بطولة لبنان حيث سيستعد اللاعبون بقيادة المدرب الإيراني كيرم مقدم مساعده خالد برجاوي للمشاركة في البطولة العربية التي ستقام في مدينة شرم الشيخ المصرية في شهر تشرين الأول. علماً أن العام المقبل سيشهد استحقاقات شاطئية عديدة بين شهري كانون الثاني وتموز من خلال تصفيات كأس العالم وبطولة الألعاب الشاطئية في تايلاند وبطولة غرب آسيا وكأس آسيا.