فضية لصادق في الجمباز الإيقاعي
حققت البطلة اللبنانية إليسا صادق الميدالية الفضية والمركز الثاني لفئة مواليد 1999 في كأس غراسيا الدولية السابعة للجمباز اﻻيقاعي في بودابست، تحت اشراف اﻻتحاد الدولي. وهذه الميدالية الفضية الثانية في مسابقة دولية لصادق التي سبق أن احتلت المركز الثاني في بطولة الجبل اﻻسود في مونتينيغرو.

رقمان قياسيان لصانع وقرطباوي

اختتم الاتحاد اللبناني لألعاب القوى بطولة لبنان المفتوحة التي نظّمها على مضمار نادي الجمهور الرياضي. وسجّل في اليوم الأخير رقمان قياسيان. ففي الوثبة الثلاثية حققت لاعبة نادي الشانفيل كريستال صانع رقماً قياسياً جديداً مقداره 11.58متراً. كما حقّقت ساره جو قرطباوي رقماً قياسياً جديداً في سباق الـ 1500 مقداره 4.47.86 د لافئة الحديثات والناشئات والشابات.

انطلاق بطولة كرة الطاولة

انطلقت منافسات بطولة لبنان لفئة فردي الرجال لكرة الطاولة في المون لاسال. وتأهل عن المجموعات: عفيف شرارة، هلال مختار، نديم رعد، ربيع جرجس، ايلي الحاج، باسل حرب، سركيس كوجاباشيان، هاروتيون تشيجيان، غسان زين، شربل مارون، حسن بيروتي، ايلي عبد النور، آغوب أوسكيرجيان، محمد حاميه، هنري الجلخ، رالف عبيد، جوزيف خرياطي، باتريك الكسندر رحباني، بلال الحركة، علي فحص، جو كرم، حسين قرعوني، يريفنت توتونجيان، طوني فرسان، جوجيو دكاش، جوزيف تمرز، اليكس بستاني، صافي رحّال، غالب فحص، جعفر موسى، روي العقيقي، غي صعب، سامر صيّاح، دافيد الرحباني، رامي هيدموس، نزيه دعبول، غيث الخوري، الياس نصر، بول بيدروس وبيرج كوكازيان.