ميلان يرحّل بواتنغ إلى شالكه ويستعيد ماتري من يوفنتوس
بنحو مفاجئ، ترك ميلان الإيطالي لاعب وسطه الغاني كيفن برينس بواتنغ للرحيل إلى شالكه الألماني بعقدٍ سيمتد لثلاث سنوات. وقدّم شالكه لاعبه الألماني المولد الذي سيرتدي القميص الرقم 9.

وسريعاً، أكد ميلان عودة المهاجم اليساندرو ماتري إلى صفوفه قادماً من يوفنتوس، وهو الذي سبق له أن لعب لخمسة مواسم مع «الروسونيري» منذ أن بدأ معه مشواره الاحترافي عام 2002 قبل أن ينتقل إلى كالياري، ومنه إلى «اليوفي».
وقد يستعيد ميلان لاعباً آخر هو البرازيلي كاكا الذي طلب ترك ريال مدريد الإسباني؛ إذ قال أول من أمس: «من الأفضل للنادي ولي أن أرحل. يتحدث والدي راهناً مع ريال، وسنرى إذا كنا سنتوصل إلى اتفاق قبل الاثنين (موعد إقفال باب الانتقالات)».

عودة غوتزه وشفاينشتايغر إلى تشكيلة ألمانيا

أذاع المدير الفني للمنتخب الألماني يواكيم لوف تشكيلة لاعبيه لمباراتي النمسا وجزر فارو الشهر المقبل ضمن التصفيات الأوروبية المؤهلة إلى كأس العالم 2014 في البرازيل، حيث يعود إليها كل من ماريو غوتزه وباستيان شفاينشتايغر بعد غيابهما عن المباراة الودية أمام الباراغواي بداعي الإصابة.
وهنا اللاعبون:
- لحراسة المرمى: رينيه أدلر ومانويل نوير.
- للدفاع: جيروم بواتنغ وفيليب لام وبينيديكت هوفيديس وماتس هاملس ومارسيل شملتزر وبير ميرتساكر.
- للوسط: لارس بندر وسيدني سام وزفن بندر وماركو رويس وجوليان دراكسلر وماريو غوتزه وطوني كروس وتوماس مولر وباستيان شفاينشتايغر وسامي خضيرة ومسعود أوزيل وأندريه شورله.
- للهجوم: ماريو غوميز وميروسلاف كلوزه وماكس كروس.

تشكيلة إسبانيا لمواجهتَي فنلندا وتشيلي

اختار المدير الفني للمنتخب الإسباني فيسنتي دل بوسكي تشكيلته لمواجهة فنلندا في تصفيات مونديال 2014 وتشيلي ودياً، وقد ضمّت الحارس إيكر كاسياس رغم الانتقادات الموجّهة إلى المدرب بسبب عدم اشتراك «القديس» أساسياً في مباريات فريقه ريال مدريد.
وهنا اللاعبون:
- لحراسة المرمى: إيكر كاسياس وخوسيه مانويل راينا وفيكتور فالديس.
- للدفاع: ألفارو أربيلوا وسيرجيو راموس وإينيغو مارتينيو وراوول ألبيول وجوردي ألبا وناتشو مونريال.
- للوسط: كوكي وماريو سواريز وسيرجيو بوسكتس وشافي هرنانديز وسيسك فابريغاس وأندريس إينييستا وإيسكو وسانتياغو كازورلا وخيسوس نافاس ودافيد سيلفا وبدرو رودريغيز.
- للهجوم: ألفارو نيغريدو وروبرتو سولدادو ودافيد فيا.

ميونيخ تتفوّق على برلين في استضافة «يورو 2020»

اختار الاتحاد الألماني لكرة القدم مدينة ميونيخ لتمثيل ألمانيا في استضافة مباريات في كأس أوروبا 2020 على حساب العاصمة برلين.