فان بيرسي راضٍ عن أسلوب تدريب مويز
أبدى المهاجم الدولي الهولندي في مانشستر يونايتد الإنكليزي، روبن فان بيرسي، «سعادته» للأسلوب الذي يتبعه الاسكوتلندي ديفيد مويز، المدرب الجديد لـ«الشياطين الحمر»، قاطعاً الطريق بذلك على الشائعات التي تحدثت عن عدم رضاه على خلف السير الكيس فيرغيسون.

وفي تصريح لصحيفة «تيلغراف» الهولندية، قال فان بيرسي: «له أسلوبه وهو يناسبني كثيراً، يقوم بمهمة التدريب بنفسه، يتقن الموضوع، ويجعلنا بالتعاون مع فريق عمله نستعد جيداً للمنافس المقبل»، وأضاف «هذا الأسلوب يضعنا في حالة استنفار، وهو شيء جيد لأن اللقب في الموسم الماضي جعلنا متعطشين أكثر الى جمع الألقاب. مويز له أسلوبه الخاص، وأنا سعيد جداً معه».
وكانت صحيفة «ذا ديلي ستار» البريطانية قد أكدت منذ فترة أن فان بيرسي شكك بالأسلوب الذي يتبعه المدرب الجديد لمانشستر يونايتد، وهو يعود بالذاكرة إلى الفترة التي كان يشرف فيها على الفريق المدرب فيرغيسون الذي تقاعد الموسم الماضي بعد 26 عاماً على رأس الفريق الذي قاده الى ألقاب كثيرة.

كيد يشتري حصة في فريقه

أفادت صحيفة «نيويورك بوست» الأميركية بأن جيسون كيد لن يكون فقط مدرباً لفريق بروكلين نتس الذي ينافس في دوري كرة السلة الأميركي الشمالي للمحترفين، بل سيمتلك حصة فيه أيضاً.
وذكرت الصحيفة أن كيد بصدد شراء حصة جاي زد في الفريق والتي تبلغ 1,6 بالمئة مقابل نحو 500 ألف دولار.