ثلاث ميداليات للبنان في المبارزة
حققت بطلة لبنان ريتا أبو جودة الميدالية الذهبية في سلاح الشيش، والميدالية البرونزية في سيف المبارزة ضمن بطولة غرب آسيا للأشبال والناشئين التي أقيمت في الأردن. كما أحرز لبنان الميدالية البرونزية في سلاح الشيش (فرق للذكور) عبر الفريق المؤلف من أنطوني الشويري، رامي بيضون، رامي غرّة وأرز زهر الدين.

«بيروت الفينيقي» بطلاً لكأس «إيدن بارك»

أحرز فريق «بيروت الفينيقي» كأس دورة «إيدن بارك» لسباعيات الـ«ركبي يونيون» التي أقامها الاتحاد اللبناني للعبة بافتتاح الموسم الجديد في بحمدون، بحضور رئيس الاتحاد عبد الله جمال والأعضاء ورؤساء الأندية ومسؤوليها، وبمشاركة ستة أندية هي: «بيروت الفينيقي»، الجمهور، «الذئاب الرمادية»، «الإغزايلز»، «أسبرطة» جونية و«زنوبيا» السوري.
وقد أجريت الدورة على نظام الدوري من مرحلة واحدة، وجاء الترتيب على الشكل الآتي: 1ـ «بيروت الفينيقي»، 2ـ «الإغزايلز»، 3ـ «الذئاب الرمادية»، 4ـ«الجمهور»، 5ـ «اسبرطة»، 6ـ «زنوبيا».

يوم «ماراتوني» في الغولف

يشهد نادي الغولف اللبناني يوماً «ماراتونياً» الأحد وهو يتضمن مباراة وديّة في لعبة الغولف، يخوض منافساتها 84 لاعباً ولاعبة من جنسيات مختلفة، وحفل تخريج لطلاب وطالبات أكاديمية الغولف الذين تلقّوا، على مدى شهر ونصف، معلومات نظرية حول أصول اللعبة وتطبيقات ميدانية من خلال مباريات خاصة بهم، على أن توزّع لهم شهادات مشاركة وكؤوس ودروع تقديرية.
(الأخبار)