32 دولة مهتمة باستضافة مباريات كأس اوروبا 2020


ابدت 32 دولة اوروبية اهتمامها باستضافة مباريات كأس اوروبا 2020 التي ستقام في 13 دولة اوروبية مختلفة بحسب ما افاد امين عام الاتحاد الاوروبي جاني انفانتينو امس. والدول التي اعلنت مدنها رغبتها بالاستضافة هي: ارمينيا (يريفان)، اذربيجان (باكو)، بيلاروسيا (مينسك)، بلجيكا (بروكسل)، بلغاريا (صوفيا)، كرواتيا (زغرب)، تشيكيا (براغ)، الدنمارك (كوبنهاغن)، انكلترا (لندن)، فنلندا (هلسنكي)، فرنسا (ليون)، مقدونيا (سكوبي)، المانيا (ميونيخ)، اليونان (اثينا)، المجر (بودابست)، اسرائيل (القدس)، ايطاليا (روما وميلانو)، كازاخستان (استانا)، هولندا (امستردام)، بولونيا (وارسو وتشورزو)، البرتغال (لشبونة وبورتو)، جمهورية ايرلندا (دبلن)، رومانيا (بوخارست)، روسيا (سانت بطرسبورغ)، اسكوتلندا (غلاسكو)، صربيا (بلغراد)، اسبانيا (مدريد، برشلونة، بلباو وفالنسيا)، السويد (سولنا)، سويسرا (بازل)، تركيا (اسطنبول)، اوكرانيا (كييف ودونتسك)، ويلز (كارديف).

ختام ربع نهائي دوري أبطال افريقيا

يختتم الدور ربع النهائي في دوري ابطال افريقيا من خلال مباراتين في كلٍّ من المجموعتين الاولى والثانية، وذلك ضمن الجولة السادسة الاخيرة من هذا الدور.
في المجموعة الاولى، يلعب غداً اورلاندو بايريتس الجنوب افريقي (7 نقاط) مع الاهلي المصري المتصدر (10 نقاط) في سويتو، والزمالك المصري (4 نقاط) مع ليوباردز الكونغولي (7 نقاط). وكان الاهلي قد ضمن تأهله الى نصف النهائي، بينما انحصرت البطاقة الثانية بين بايرتس وليوباردز.
وفي المجموعة الثانية، ستكون مباراتا اليوم بين كوتون سبور الكاميروني والترجي الرياضي التونسي، وسيوي سبور العاجي وريكرياتيفو دي ليبولو الانغولي هامشيتين، بعد ان ضمن الترجي الصدارة بـ 12 نقطة وكوتون سبور الوصافة بـ 8 نقاط.

لقب كانتون بين كينغ وجانغ

انحصر لقب دورة كانتون (غوانغجو) الصينية الدولية لكرة المضرب البالغة جوائزها 500 الف دولار بين الاميركية فانيا كينغ والصينية شواي جانغ، اذ فازت الاولى في الدور نصف النهائي على الصينية الاخرى يي جنغ 3-6 و7-5 و6-3، بينما تغلبت الثانية على النمسوية ايفون مويزبرغر 6-1 و6-1.
وفي دورة سيول الكورية الجنوبية البالغة جوائزها 500 الف دولار، تأهلت البولونية انييسكا رادفانسكا المصنفة اولى الى نصف نهائي بفوزها على الروسية فيرا دوتشيفينا 6-2 و6-0. وتلتقي رادفانسكا في الدور المقبل مع الاسبانية لارا اروابارينا الفائزة على الكورية الجنوبية سو - جيونغ جانغ 6-0 و6-4. وتأهلت الروسية اناستازيا بافليوتشنكوفا المصنفة ثالثة على حساب الرومانية ايرينا بيغو 6-2 و6-2، لتلتقي الايطالية فرانشيسكا سكيافوني التي انهت مشوار اليابانية كيميكو داتي كروم 4-6 و6-4 و6-4.