تساءل المدير الفني للمنتخب الروسي، ومدرب ريال مدريد الإسباني سابقاً، الإيطالي فابيو كابيللو عن السبب الذي دفع النادي الملكي إلى بيع الألماني مسعود أوزيل لأرسنال الإنكليزي. وقال كابيللو في حوار نشرته أمس صحيفة (بيلد أم سونتاغ) الألمانية: «الصفقة بالنسبة إلى أرسنال جيدة، حتى ولو كانت تكلفتها 50 مليون يورو». وأضاف: «لكن لا أفهم لماذا باع ريال مدريد أوزيل، أنه لاعب موهوب»، معتبراً من ناحية أخرى أن الفريق الملكي هو المرشح الأقوى للفوز بدوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

يذكر أن أوزيل كان خلف الأهداف الثلاثة التي سجلها فريقه أرسنال في مرمى ستوك سيتي (3-1) أمس، بعدما كان قد استهل مباراته الأولى بتمريرة حاسمة الى الفرنسي أوليفييه جيرو في المباراة أمام سندرلاند (3-1).
من جهةٍ أخرى، دعا البرازيلي تياغو سيلفا قائد باريس سان جيرمان بطل فرنسا، النجم الإنكليزي واين روني للانتقال الى فريق العاصمة الفرنسية في أسرع وقت ممكن. وقال سيلفا في تصريح نشرته صحيفة «ذا ديلي ميرور» البريطانية: «كنت آمل أن ينضم روني الى صفوفنا هذا الصيف، وأن نحاول ضمه مجدداً. من الواضح أن مستقبله في مانشستر يونايتد غير مؤكد، حتى إن اللاعب نفسه قال بوضوح إنه يأمل بتحدّ جديد».