حسم أمر المجموعة الأولى ضمن بطولة لبنان لكرة السلة مع فوز الرياضي على المتحد 79-73 في المنارة، وفوز هوبس على ضيفه الحكمة 90-73 على ملعب مجمع المر.

وكان افضل مسجل في المباراة الاولى لاعب الرياضي كريس دانيالز مع 27 نقطة ومن المتحد الاميركي راميل كوري 23 نقطة.
اما في الثانية، فكان تايرون نيلسون الافضل في هوبس مسجلاً 32 نقطة. ومن الحكمة كان تيريل ستوغلين الافضل برصيد 25 نقطة.
وتأكّد احتلال الرياضي للمركز الاول والمتحد ثانياً وهوبس ثالثاً والحكمة رابعاً.
من جهة أخرى، اختُتمت "ورشة العمل" التي أقامها الاتحاد الآسيوي لكرة السلة، بالتعاون مع نظيره اللبناني الذي استضافها في بيروت، وهي الأولى في القارة الآسيوية. وحاضر فيها مسؤولون في الاتحادين الدولي والآسيوي، وعلى رأسهم أمين عام الاتحاد الآسيوي للعبة هاغوب خاجيريان ورئيس لجنة المسابقات في الاتحاد الدولي الـ"فيبا" بدراغ بوغوسافليتش، وإداريون وتقنيون وأصحاب اختصاص في الاتحادين الدولي والآسيوي.
وتناولت المحاضرات تهيئة الاتحادات الوطنية استعداداً لتصفيات كأس العالم في كرة السلة من حيث إدارة الحدث والاستعداد والاعداد والاستضافة والتسويق للمنتخب الوطني ابتداءً من عام 2017.
وتم شرح نظام التأهل والمباريات والمتطلبات، إضافة الى الترويج والنقل التلفزيوني. وشدد المحاضرون على الدور الكبير الذي تلعبه المنتخبات الوطنية في تهيئة المناخ لجعل كرة السلة تحظى بالمزيد من المتابعة الجماهيرية. وفي اليوم الأخير، تناولت المحاضرات حقوق النقل التلفزيوني والاعلانات في الملاعب. وخلصت الاجتماعات الى بدء العمل لتنفيذ التوصيات عبر تشكيل لجان وفريق عمل متكامل.