استدعى مدرب منتخب مصر لكرة القدم بوب برادلي الثنائي حازم إمام، لاعب الزمالك، وباسم علي، لاعب المقاولون العرب، للانضمام الى التشكيلة التي ارتفع عددها الى 35 لاعباً استعداداً لمواجهة غانا في مباراتي الذهاب والإياب على بطاقة التأهل لنهائيات كأس العالم لكرة القدم. وقال زكي عبد الفتاح، مدرب حراس المرمى، لـ«رويترز»، إن اللاعبين انضما عقب إصابة طفيفة تعرض لها أحمد فتحي ظهير الأهلي، وأدت إلى غيابه عن المران مع بقية التشكيلة في المعسكر التدريبي. ويلعب فتحي وإمام وعلي في مركز الظهير الأيمن.


وسيترك لاعبو الأهلي معسكر منتخب مصر غداً السبت للانضمام الى فريقهم الذي سيواجه كوتون سبور الكاميروني في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا في الخامس من تشرين الأول.
ويتدرب اللاعبون المحليون فقط في التشكيلة مع برادلي في معسكر في القاهرة، وسينضم إليهم عشرة لاعبين من أندية خارج البلاد، بدءاً من السابع من تشرين الأول.
وتلتقي مصر مع غانا في كوماسي ذهاباً في 15 تشرين الأول، ثم تستضيفها في القاهرة في 19 تشرين الثاني.
وجاءت التشكيلة على الشكل الآتي:
حراس المرمى: شريف إكرامي (الأهلي)، محمد صبحي (الإسماعيلي) وأحمد الشناوي (المصري).
مدافعون: وائل جمعة (الأهلي)، محمد نجيب (الأهلي)، آدم العبد (برايتون آند هوف البيون الإنكليزي)، رامي ربيعة (الأهلي)، أوكا (سموحة)، أحمد فتحي (الأهلي)، حازم إمام (الزمالك)، أحمد المحمدي (هال سيتي الإنكليزي)، عمر جابر (الزمالك)، باسم علي (المقاولون العرب)، أحمد شديد قناوي (الأهلي)، محمد عبد الشافي (الزمالك) وسيد معوض (الأهلي).
لاعبو وسط: محمد النني (بازل السويسري)، حسام عاشور (الأهلي)، حسني عبد ربه (الإسماعيلي)، إبراهيم صلاح (العروبة السعودي)، عمرو السولية (الإسماعيلي)، حسام غالي (ليرس البلجيكي)، أحمد حمودي (سموحة)، عبد الله السعيد (الأهلي)، محمد ابراهيم (الزمالك)، وليد سليمان (الأهلي) وشيكابالا (الزمالك).
مهاجمون: محمد أبو تريكة (الأهلي)، أحمد عيد عبد الملك (الزمالك)، أحمد تمساح (الداخلية)، كهربا (لوزرن السويسري)، كوكا (ريو آفي البرتغالي)، جدو (هال سيتي الإنكليزي)، عمرو زكي (السالمية الكويتي) ومحمد صلاح (بازل السويسري).