كشف البرتغالي أندريه فياش - بواش مدرب توتنهام هوتسبر أن القطري ناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جيرمان بطل الدوري الفرنسي لكرة القدم، سأله عمّا اذا كان مهتماً بخلافة الايطالي كارلو انشيلوتي عندما ترك الاخير منصبه للانتقال الى ريال مدريد الاسباني.

ومعلوم ان فياش - بواش يرتبط بعلاقة طيّبة مع الخليفي، وهو قال في حديث لصحيفة «ليكيب» الرياضية الفرنسية: «لدي علاقة جيّدة بناصر، اذ نتكلم معاً دائماً. اعرفه مذ عملت في الجزيرة الرياضية، وقد دُعيت الى الدوحة حيث انبهرت بالخطط التي يجري اعدادها لاستضافة نهائيات كأس العالم عام 2022».

واضاف: «لقد سؤلت عن اهتمامي بتدريب باريس سان جيرمان، لكنني كنت اريد البقاء سنة اضافية مع توتنهام للبناء على العمل الذي بدأت به في الموسم الماضي، وبالتالي البقاء موسمين متتاليين في النادي نفسه لاول مرة في مسيرتي». وصارح: «لم يكن هناك اي عرض مكتوب من سان جيرمان، اذ لم نصل الى هذه المرحلة».
وفي ايطاليا، قال المدير العام ليوفنتوس بطل الدوري جوسيبي ماروتا ان ناديه لن يفتح الباب امام المفاوضات لتمديد عقد نجم خط الوسط اندريا بيرلو حتى مطلع السنة المقبلة. وينتهي عقد بيرلو في نهاية موسم 2013-2014، الا ان نادي «السيدة العجوز» لا يبدو في عجلة لتمديده، وقد علّق ماروتا لصحيفة «توتوسبورت»: «لقد قررنا ان نتفاوض حول هذا الموضوع في شباط او اذار 2014».
ويتردد كثيراً ان «اليوفي» لن يمدد عقد بيرلو قبل ان يحصل على جواب من ريال مدريد بخصوص عرض سيقدّمه الى النادي الملكي من اجل التعاقد مع لاعب وسطه الدولي شابي ألونسو، وهو امر متاح في ظل تخمة اللاعبين في خط وسط «الميرينغيز» حالياً.
من جهته، ابدى النجم الالماني ماريو غوتزه حماسته بخصوص الانتقال المحتمل لزميله السابق في بوروسيا دورتموند البولوني روبرت ليفاندوفسكي الى بايرن ميونيخ. ويتطلع غوتزه الذي وصل الى الفريق البافاري هذا الصيف لتجديد الثنائية مع «ليفا»، حيث لمع نجم اللاعبين مع بوروسيا دورتموند في الموسمين الماضيين.
وقال غوتزه في حديث الى صحيفة «بيلد» الرياضية الالمانية الواسعة الانتشار: «اذا قَدِم ليفاندوفسكي الينا فسأكون سعيداً. هو مهاجم استثنائي، ولطالما كان تفاهمنا رائعاً على ارض الملعب».