مواجهة بين أرسنال وتشلسي في كأس الرابطة


أفرزت القرعة مواجهة بين ارسنال وتشلسي في الدور الرابع من مسابقة كأس رابطة الاندية الانكليزية المحترفة، التي ستقام مبارياتها في 29 و30 تشرين الاول، كما يستضيف مانشستر يونايتد بطل الدوري في الموسم الماضي نوريتش سيتي. اما مانشستر سيتي، فيحل ضيفاً على نيوكاسل في مباراة ثأرية للاخير، الذي سقط امام منافسه 0-4 في افتتاح الدوري الانكليزي الممتاز. وفي باقي المباريات، يلعب سندرلاند مع ساوثمبتون، ليستر سيتي مع فولام، برمنغهام مع ستوك سيتي، بيرنلي مع وست هام، توتنهام هوتسبر مع هال سيتي.

انتهاء موسم الهولندي فان جينكل

تعرض لاعب وسط تشلسي الانكليزي، الهولندي ماركو فان جينكل لإصابة في الرباط الصليبي لركبته، سيغيب على أثرها عن الملاعب حتى نهاية الموسم الحالي. وقال وكيل أعماله: «سيخضع ماركو لعملية جراحية في الايام القليلة المقبلة، وسيغيب عن الملاعب تسعة اشهر». وكان فان جينكل قد تعرض للاصابة اثر كرة مشتركة مع لاعب سويندون تاون اليكس بريتشارد في مباراة الفريقين ضمن كأس رابطة الاندية الانكليزية المحترفة.

إيقاف البلغاري مينيف 30 يوماً لتعاطيه المنشطات

أوقف الاتحاد الدولي لكرة القدم «الفيفا» البلغاري يوردان مينيف، مدافع فريق لودوغوريتس رازغراد عن اللعب مؤقتاً فترة تمتد الى 30 يوماً عقب سقوطه في اختبار المنشطات الذي أجري له عقب إحدى مباريات المنتخب البلغاري في التصفيات الأوروبية المؤهلة إلى كأس العالم 2014. وذكر «الفيفا» في بيان له ان تحليل «العيّنة أ» التي أخذت من اللاعب كشف عن وجود مواد محظورة في الاختبار. ولم يُكشف «الفيفا» اسم اللاعب، لكن المتحدث الرسمي باسم الاتحاد البلغاري قال إنه مينيف.

حرب كلامية جديدة بين لاعبي ريال وبرشلونة

عاود لاعبو ريال مدريد وبرشلونة تبادل التصريحات النارية والساخرة ضد بعضهم بعضاً، كان آخرها وصف مدافع برشلونة جيرارد بيكيه مباراة ريال مدريد أمام مضيفه إلتشي بـ «الفيلم الكوميدي»، حيث ذكر في حسابه على موقع تويتر: «أشاهد فيلماً كوميدياً عبر القناة المخصّصة لنقل مباريات الدوري الإسباني. دائماً ما تكون الكوميديا جيدة في الليل». ولم يتأخر مدافع ريال مدريد ألفارو أربيلوا في الردّ، بسخرية أيضاً مستخدماً الوسيلة نفسها: «نحن سعداء للغاية بالنقاط الثلاث. أنا سعيد بأن البعض استبدلوا السينما بالمسرح، دائماً ما يكون هذا أمراً جيداً». وجاء تعليق بيكيه بعدما احتسب الحكم ركلة الجزاء لريال مدريد في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع، ليسجل منها البرتغالي كريستيانو رونالدو هدف فوز الفريق الملكي على إلتشي (2-1).