عمشيت يخسر فريجي ويكسب فارس
تعرّض فريق عمشيت لضربة معنوية قوية باعتزال لاعبه اللبناني مات فريجي، رغم تأكيدات الأخير أنه سيشارك مع فريقه هذا الموسم. وهو حصل على دفعة أولى، هي عبارة عن 35 ألف دولار كجزء من المبلغ المتفق عليه بين الطرفين.

وكان من المفترض أن يحضر فريجي إلى لبنان للانخراط في تمارين الفريق، لكن اللاعب اللبناني أبلغ المسؤولين في النادي الجبيلي بأنه سيعتزل كرة السلة. هذا الأمر دفع إدارة النادي إلى التحرك سريعاً لمعالجة الأمر، فجرى التعاقد مع اللاعب اللبناني الآخر بيلي فارس الذي سيكون مع الفريق في الموسم المقبل.
وعلى صعيد أزمة كرة السلة، جاء الاجتماع بين مسؤول الرياضة في التيار الوطني الحر، جهاد سلامة، ورئيس النادي الرياضي هشام جارودي كخطوة على طريق الحل؛ إذ أبلغ سلامة جارودي أن هناك مساعي حثيثة لإنهاء ازمة كرة السلة، وأن على الجميع التوحد لإعادة اللعبة إلى سابق عهدها ضمن القوانين المرعية الإجراء. وأبلغ سلامة جارودي قرار الاتحاد اللبناني للعبة في جلسته مساء الخميس الماضي تعيين يوم الجمعة 8 تشرين الثاني موعداً للجمعية العمومية لإقرار التعديلات على أنظمة الاتحاد وطلب منه وضع ملاحظاته على تلك التعديلات والمشاركة فيها، فوعد الجارودي بدراستها ووضع ملاحظات النادي الرياضي عليها.