أبو ضاهر وأبو سرحال بطلا «غولف» سليم سلام


أحرز الثنائي جهاد أبو ضاهر وطوني أبو سرحال كأس مباراة سليم علي سلام السنوية بالغولف في نسختها الـ 43 التي أقامها نادي الغولف اللبناني على ملاعبه بمشاركة قياسيّة بلغت 120 لاعباً ولاعبة من جنسيات مختلفة. وهي المرة الأولى التي تسجّل فيها هذه النسبة من المشاركين للعام الحالي والذين تنافسوا على مدى 5 ساعات في التسديد على 18 حفرة. وجاءت النتائج على النحو الآتي:
- فئة الصافي: 1- جهاد أبو ضاهر وطوني أبو سرحال 65 نقطة، 2- عبد العزيز عزيز وعلي الزين 66 نقطة، 3- ريما عرب وباسكال كسرواني 67 نقطة.
_ فئة القائم: 1- كاترين شقير وعلي حمود 76 نقطة (مع أفضلية العد العكسي)، 2- كريم سلام وسامر صوما 76 نقطة، 3- دانيال خليفة ومحمد حمود 77 نقطة.

اختتام دورة الأضحى للجمعيات الخيرية

نظمت جمعية «بنين 313 الخيرية» أول نشاطاتها الرياضية «دورة الأضحى لكرة القدم للجمعيات الخيرية» التي أقيمت على ملاعب «كلاسيكو» - طريق المطار، بمشاركة ثماني جمعيات خيرية تمثل النسيج اللبناني بمختلف أطيافه وبرعاية وزير الشباب والرياضة، فيصل كرامي، ممثلاً بمستشاره يوسف شاهين. وتبارت في الدورة فرق تمثل: جمعية الإمداد الخيرية، SOS، جمعية المبرات الخيرية، بيت اليتيم الدرزي، رابطة النهضة الاجتماعية، مؤسسات الدكتور محمد خالد الاجتماعية، جمعية أجيالنا، بالإضافة إلى فريق الجمعية المنظمة. وقد احرز اللقب فريق جمعية الإمداد الخيرية بفوزه على فريق مؤسسات الدكتور محمد خالد الاجتماعية.