أظهر بايرن ميونيخ الألماني، بطل أوروبا، أنه لم يفقد من بريق الموسم الماضي عندما عرض قوته على أرض مضيفه مانشستر سيتي الانكليزي وهزمه 3-1 في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الرابعة ضمن دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا. وافتتح بايرن التسجيل سريعاً عبر تسديدة قوية من الفرنسي فرانك ريبيري (7). وأضاف توماس مولر الهدف الثاني عندما راوغ جو هارت وتابع الكرة في شباكه (56). وقضى الهولندي أريين روبن على آمال سيتي عندما تلاعب بالصربي ماتيا ناستاسيتش وسدد الكرة قوية في الشباك (60).
وقلص الإسباني الفارو نيغريدو الفارق من تسديدة رائعة (80).
وأكمل بايرن الدقائق الخمس الأخيرة بنقص عددي، بعد تلقي جيروم بواتنغ بطاقة حمراء.
وحوّل سسكا موسكو الروسي تأخره امام ضيفه فيكتوريا بلزن التشيكي الى فوز 3-2، سجلها الصربي زوران توسيتش (19) والياباني كيسوكي هوندا (29) وراديم ريزنيك (78 خطأ في مرمى فريقه) لسسكا موسكو، وفرانيسك رايتورال (4) وماريك باكوس (90) لبلزن.
ويتصدر بايرن الترتيب بـ 6 نقاط من مباراتين، يليه سيتي (3 من 2) وسسكا (3 من 2) وبلزن (0 من 2).
وفي المجموعة الاولى، تعادل مانشستر يونايتد الانكليزي مع مضيفه شاختار دونيتسك الاوكراني 1-1، سجلهما داني ويلبيك (18) ليونايتد، وتايسون (76) لشاختار.
وتذوق باير ليفركوزن الالماني طعم الفوز بتغلبه على ضيفه ريال سوسييداد الاسباني 2-1، سجلها سايمون رولفس (45) ويانس هيغيلير (90) لليفركوزن، وكارلوس فيلا (52) لسوسييداد.
ويتصدر شاختار الترتيب بـ 4 نقاط من مباراتين، يليه يونايتد (4 من 2) وليفركوزن (3 من 2) وسوسييداد (0 من 2).وفي المجموعة الثانية، أضاف ريال مدريد الإسباني ثلاث نقاط جديدة بعد فوزه الكبير على ضيفه كوبنهاغن الدانماركي 4-0، سجلها البرتغالي كريستيانو رونالدو (21 و65) وانخل دي ماريا (71 و90).
وفشل يوفنتوس الايطالي في تحقيق فوزه الاول بتعادله مع مضيفه غلطة سراي التركي 2-2، سجلها التشيلياني أرتورو فيدال (78 من ركلة جزاء) وفابيو كوالياريللا (87) ليوفنتوس، والعاجي ديدييه دروغبا (36) واوموت بولوت (88) لغلطة سراي.ويتصدر ريال مدريد الترتيب بـ 6 نقاط من مباراتين، يليه يوفنتوس (2 من 2) وكوبنهاغن (1 من 2) وغلطة سراي (1 من 2).
وفي المجموعة الثالثة، أكرم باريس سان جيرمان الفرنسي وفادة بنفيكا البرتغالي وهزمه 3-0، سجلها السويدي زلاتان ابراهيموفيتش (5 و30) والبرازيلي ماركينوس (25).
وعاد اولمبياكوس اليوناني بالنقاط الثلاث من بلجيكا بفوزه الكبير على اندرلخت 3-0، سجلها كونستانتينوس ميتروغلو (17 و56 و72).ويتصدر سان جيرمان الترتيب بـ 6 نقاط من مباراتين، يليه أولمبياكوس (3 من 2) وبنفيكا (3 من 2) وأندرلخت (0 من 2).
(الأخبار)



الإصابة تبعد بايل مجدداً

حرم ريال مدريد ليلة أمس من خدمات جناحه الويلزي الدولي غاريث بايل الذي أصيب مجدداً بتقلّص عضلي في فخذه للمرة الثانية في غضون أسابيع قليلة. وجاء النبأ في بيانٍ أصدره النادي الملكي في موقعه على شبكة «الإنترنت»، لكنه لم يكشف عن الفترة التي سيغيب عنها اللاعب، واكتفى بالإشارة الى أن عودته الى الملاعب متعلقة بتعافيه من الإصابة.