لبنان ثامناً في طائرة آسيا


احتلّ منتخب لبنان للرجال في الكرة الطائرة المركز الثامن في بطولة الأمم الآسيوية الـ17 التي استضافتها دبي بعدما خسر أمام الهند2 - 3 (27-25) (23-25)(25-23) (21-25) (17-15)،في مباراة تحديد المركزين السابع والثامن أمس، بعد مباراة مثيرة وصاخبة وماراتونية. وستعود البعثة اللبنانية الى بيروت مساء اليوم الاثنين.

فوز كبير لشحرور على خيرالله في الشطرنج

حقق الاستاذ الاتحادي إبراهيم شحرور انتصاراً كبيراً على حامل لقب بطولة لبنان الاستاذ الاتحادي فيصل خيرالله ضمن مباريات المرحلة الخامسة من بطولة لبنان لفردي الرجال التي ينظمها الاتحاد في فندق غولدن توليب غاليريا حتى 10 تشرين الاول الجاري. واحتفظ أنطوان قسيس بصدارته للاعبين الـ12 المشاركين على رغم تعادله مع عبد العزيز المحمود. وفي باقي النتائج، فاز محمود معصراني على مايا جلول، ومروان نصار على باسل شرف، واحمد نجار على طارق مدلل، وتعادل عمرو الجاويش مع نديم حمود.
وهنا ترتيب الصدارة بعد الجولة الخامسة: 1 – أنطوان قسيس 4 نقاط، 2 – ابراهيم شحرور 3,5 نقاط، 3 – محمود معصراني 3,5 نقاط، 4 – مروان نصار 3,5 نقاط، 5 – أحمد نجار 3 نقاط، 6 – عمرو الجاويش 3 نقاط.
ويلتقي في أبرز مباريات الجولة السادسة عبد العزيز المحمود مع محمود معصراني، وأنطوان قسيس مع طارق مدلل، وأحمد نجار مع فيصل خيرالله، وإبراهيم شحرور مع مروان نصار، وباسل شرف مع نادين حمود، وعمرو الجاويش مع مايا جلول.