حقق كليفلاند كافالييرز فوزه الثالث على التوالي والسادس في آخر سبع مباريات وجاء على حساب لوس أنجلس كليبرز 114-90، ضمن دوري كرة السلة الأميركي الشمالي للمحترفين.

وسجل جيمس 27 نقطة بينها 16 نقطة في الشوط الأول، علماً بأن مدربه أراحه طوال الربع الأخير، وأضاف للفائز كل من زميليه جاي ار سميث وكايري ايرفينغ 17 نقطة.
ونجح جيمس أيضاً بخمس تمريرات حاسمة، فتقدم على النجم السابق كيفن جونسون إلى المركز التاسع عشر في الترتيب العام برصيد 6716 تمريرة حاسمة.
وقال جيمس: "أعتقد بأننا على الطريق الصحيح، وقد قام المدرب تايرون لي بعمل كبير لكي نستعيد ايقاعنا، ونحن ندرك ما هو مطلوب منا".
وأضاف: "الجميع في حالة بدنية جيدة ويعتمد المدرب حالياً مبدأ المداورة الذي يعود ايجاباً على معظم الفريق".
أما افضل مسجل في صفوف كليبرز فكان جاي جاي ريديك بـ 19 نقطة.
يذكر أنها كانت المرة الأولى منذ تسلّم لو تدريب كليفلاند خلفاً لديفيد بلات التي يواجه فيها مدربه السابق دوك ريفرز.
وأمضى لو خمسة مواسم مساعداً لريفرز مع بوسطن سلتيكس ثم مع كليبرز.
وقال لو: "الفرصة التي سنحت لي لمواجهته مساء اليوم خيالية".
من جهته، تغلب نيويورك نيكس على لوس أنجلس لايكرز 90-87 بفضل رمية ثلاثية لجوزيه كالديرون قبل جزأين من الثانية على انتهاء المباراة وذلك بعد ثوان قليلة من إضاعة "أسطورة" لايكرز كوبي براينت فرصة حسم المباراة في مصلحة فريقه قبل 9,9 ثوان.
وكان كارميلو أنطوني أفضل مسجل في صفوف الفائز برصيد 26 نقطة، فيما اكتفى براينت بـ 14 نقطة.
وساهم كل من ديريك فايفورز وغوردون هايوارد في فوز يوتا جاز على ساكرامنتو 108-99، فسجل الأول 28 نقطة و14 متابعة، وأضاف الثاني 27 نقطة.
وفي مباراتين أخريين، فاز أتلانتا هوكس على إنديانا بايسرز 104-75، وميلووكي باكس على بروكلين نتس 109-100.
وهنا برنامج مباريات اليوم: تشارلوت هورنتس - دالاس مافريكس، تورونتو رابترز - شيكاغو بولز، ميامي هيت - دنفر ناغتس، هيوستن روكتس - ممفيس غريزليس، واشنطن ويزاردز - ديترويت بيستونز، أوكلاهوما سيتي ثاندر - بورتلاند ترايل بلايزرز، فينيكس صنز - مينيسوتا تمبروولفز، يوتا جاز - كليفلاند كافالييرز، غولدن ستايت ووريرز - نيو أورليانز بيليكانز.