يستضيف منتخب الأردن لكرة القدم نظيره الكويتي في لقاء ودي اليوم الأربعاء على استاد الملك عبد الله الثاني بعمان في إطار استعدادات المنتخبين لخوض غمار الجولة الثالثة من تصفيات كأس آسيا، استراليا 2015. وسيواجه الأردن سلطنة عمان، بينما يحل المنتخب الكويتي ضيفا على لبنان في بيروت الثلاثاء المقبل.

ويلعب الأردن في المجموعة الأولى إلى جانب سوريا وسلطنة عمان وسنغافورة في حين يلعب الكويت في المجموعة الثانية إلى جانب إيران ولبنان وتايلند. وسيتواجه المدرب المصري حسام حسن مع مدرب منتخب الكويت البرازيلي جورفان فييرا الذي تسلم مؤخرا مهمة المدير الفني للمنتخب الكويتي. وكان حسن وفييرا تسلما من قبل تدريب الزمالك المصري.
وقال فييرا بعد وصوله إلى عمان أنه يعلق على الفائدة الفنية المرجوة من مواجهة غد أمام المنتخب الأردني واصفاً إياه بأنه حالياً من أقوى المنتخبات العربية والآسيوية.
واختار فييرا لمواجهة غد 25 لاعباً بينهم تسعة محترفين هم سليمان عبد الغفور، فهد الرشيدي، محمد فريج، طلال نايف، فهد الهاجري وحسين فاضل (الوحدة الإماراتي)، يوسف ناصر (عجمان الإماراتي)، خالد الرشيدي (توتنهام فورست الانكليزي)، بالإضافة إلى كل من نواف الخالدي، بدر المطوع، سعود الأنصاري، فهد الخشان، صالح الشيخ، عامر المعتوق، مساعد ندا، ضاري سعيد، طلال العامر، احمد عجب واحمد الظفيري (القادسية)، حسين جاسم، فهد عوض، وليد علي، جراح العتيقي وشريده الشريده (الكويت).