لجنة الانضباط تبقي عقوبة الصادق


قررت لجنة الانضباط في الاتحاد اللبناني لكرة القدم الإبقاء على العقوبة التي اتخذتها بحق أمين سر نادي الأنصار السابق وضاح الصادق بإيقافه لمدة عام، بعد أن اطلعت على المعطيات التي ذكرت اللجنة التنفيذية وجودها وأحالت الملف الى لجنة الانضباط في جلستها السابق عبر الأمانة العامة للاتحاد. واستمعت لجنة الانضباط الى حكم مباراة الأنصار والسلام زغرتا محمد درويش ومراقب المباراة سعيد عبد الخالق، حيث تمسك درويش بما ذكره في تقريره وشرح للجنة ما حصل معه. وعليه، أبقت اللجنة على عقوبتها وأحالت الملف كاملاً الى اللجنة التنفيذية. كما تسلمت اللجنة كتاب نادي السلام صور الذي يبلغ فيه انسحابه من بطولة الدرجة الثانية وقررت إسقاطه الى الدرجة الثالثة وتغريمه مبلغ 10 ملايين ليرة.

رماية المسدس للإناث والذكور

استضاف نادي الـ«سالييه بيللو» للرماية في مقرّه في الدكوانة (مار روكز) المرحلة الثانية من بطولة لبنان في رماية المسدس (٩ ملم) للإناث لعام 2013، ونظّم مسابقة في رماية المسدس السريع برعاية الاتحاد اللبناني للرماية والصيد وبإشراف مدرّب المنتخب الوطني وفريق الجيش اللبناني الحكم الدولي لويس رعيدي وبحضور رئيس الاتحاد اللبناني للعبة بيار جلخ وأمين سر النادي المضيف كرم كرم.
وأحرزت كارلا طرابلسي لقب الإناث، وحلت كرلا كتوعة ثانية. في حين أحرز أسامة معوض لقب المسدس السريع، وحلّ­ خضر جمعة ثانياً، وسيمون بو ربابي ثالثاً، وفكتور بعقليني رابعاً، وجوزف عجاقة خامساً.
(الأخبار)