فينغر ورامسي الأفضل في الدوري الإنكليزي


حاز مدرب أرسنال الإنكليزي، الفرنسي ارسين فينغر ولاعبه الويلزي أرون رامسي جائزتي أفضل مدرب ولاعب على التوالي في الدوري الانكليزي الممتاز لكرة القدم عن شهر أيلول. وكان لفينغر ورامسي الفضل الاكبر في الانطلاقة الصاروخية لأرسنال بعد هزيمته المفاجئة على ملعبه أمام أستون فيلا 1-3 في الجولة الافتتاحية للموسم، ليرتقي بعدها الى قمة الترتيب بخمسة انتصارات وتعادل وحيد.

ميلان يُحرَم جمهورَه

فرض الاتحاد الإيطالي لكرة القدم عقوبات عديدة على ميلان، منها خوض مباراته المقبلة خلف ابواب مغلقة من دون جمهور ودفع غرامة مالية قدرها 500 الف يورو، وذلك بسبب هتافات مسيئة صدرت عن جمهوره ضد فريق نابولي، ثم رددوا هتافات مشابهة في المباراة امام يوفنتوس في تورينو الاحد الماضي.

بلاتر ينفي خلافة بلاتيني له

رفض رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم السويسري جوزف بلاتر، التقارير التي حكت عن توصله إلى اتفاق بشأن خلافة الفرنسي ميشال بلاتيني رئيس الاتحاد الأوروبي له في منصب رئاسة «الفيفا». ويأتي هذا التصريح بعدما نقلت صحيفة «بيلد» الألمانية عن مصدر لم تكشف عن هويته، قوله إن بلاتر لن يترشح لفترة رئاسية جديدة في «الفيفا» عام 2015، بسبب ارتباطه باتفاق يقضي بفسح المجال أمام بلاتيني للوصول إلى مقعد «سلطان الكرة». لكن بلاتر ردّ قائلاً: «أنا لا أعقد أي صفقات، رئيس الفيفا يُنتخَب من خلال الجمعية العمومية». كذلك، أشارت الصحيفة أن بلاتر وبلاتيني سيعلنان قرارهما بهذا الشأن عقب نهاية كأس العالم عام 2014.