عملية جراحية لأونيكا
خضع قائد منتخب لبنان لكرة القدم عباس عطوي «أونيكا» لعملية جراحية في ركبته اليسرى لاستئصال غضروف بعد الإصابة التي تعرض لها خلال لقاء لبنان والعراق الودي الثلاثاء الماضي. وأجرى الدكتور ألفرد خوري العملية لأونيكا الذي سيرتاح لأسبوعين، قبل أن يعاود التمارين، ما يعني أنه سيغيب عن اللقاء المرتقب مع المنتخب الكويتي ضمن تصفيات كأس آسيا الثلاثاء المقبل عند الساعة 17.30 على ملعب المدينة الرياضية.
وتأتي إصابة «أونيكا» في وقت تعرض فيه الفريق الكويتي أيضاً لضربة معنوية بإصابة لاعبه بدر المطوع بكسر في إصبع قدمه، ما سيغيّبه لخمسة أسابيع عن الملاعب، وما يعني غيابه عن مباراتي لبنان في 15 الجاري و15 تشرين الثاني في الكويت.

الكويتيّون وصلوا

وصلت بعثة منتخب الكويت الى بيروت آتية من العاصمة الأردنية عمّان بعد انتهاء معسكرها الذي توّج بمباراة ودية مع الأردنيين، انتهت بالتعادل
1 - 1. وسبق البعثة رئيس الاتحاد الكويتي طلال الفهد آتياً من الكويت ليكون مع البعثة قبل لقاء منتخبه مع لبنان ضمن تصفيات كأس العالم 2015. وكان في استقبال الفهد في مطار بيروت رئيس الاتحاد اللبناني لكرة القدم هاشم حيدر ورئيس اللجنة الأولمبية اللبنانية سهيل خوري. وسيبدأ المنتخب الكويتي استعداداته بدءاً من اليوم قبل خمسة أيام على المباراة.