بداية قوية للحكمة في الدرجة الثانية
بدأ الحكمة مشواره في بطولة الدرجة الثانية لكرة القدم بفوزٍ عريض على حركة الشباب 3-0، على ملعب العهد، سجلها عمران الزغبي (26 خطأ في مرمى فريقه) ومحمد الأشقر (68) ومحمود شحود (85) كذلك، فاز التضامن بيروت على الأهلي صيدا 2-1، سجلها للتضامن محمود عيتاني (9) ومحمد عبد الساتر (12)، وللاهلي أحمد حجازي (72) .
وتستكمل المرحلة اليوم بمباراتين، فيلعب الشباب طرابلس مع النبي شيت (15:30 - طرابلس الاولمبي)، والشباب الغازية مع النهضة بر الياس (15:30 - كفرجوز)، وتختتم غداً بمباراتين، اذ يلعب الشبيبة المزرعة مع الرياضة والأدب (15:30 - النجمة)، والأهلي النبطية مع العمال طرابلس (15:30 - كفرجوز).

معسكر في الكيك بوكسينغ - سافات

اقام الاتحاد اللبناني للكيك بوكسينغ – سافات معسكراً تدريبياً للفريق المشارك في بطولة العالم التي ينظّمها الاتحاد الدولي للكيك بوكسينغ «WKU» في جزيرة كريت اليونانية من 20 وحتى 26 الحالي.
ونُظّم المعسكر في مدرسة المنار في بلدة رأس المتن بالاشتراك مع نادي هلال النصر، وبإشراف رئيس الاتحاد عبد الرحمن الريس ونائبه رضا مسلماني ومدربي المنتخب حسن خير الدين وفادي بو نادر ومشاركة المدربين المساعدين علي إشلان وجميل الجوهري وريشارد ابو رجيلي. وتولّى الأمور التنظيمية واللوجيستية أمين سر الاتحاد محمد خليل زهره بالتنسيق مع النادي.