استفاد بلدية الغبيري من سقطة جديدة لجامعة القديس يوسف لينتزع منه المركز الرابع على لائحة الترتيب العام، وذلك بعدما حسم «دربي» البلديات بتحقيقه فوزاً عريضاً على بلدية حارة حريك 14-1، في المباراة التي اجريت بينهما على ملعب مجمع الرئيس لحود، في المرحلة السابعة عشرة من الدوري اللبناني لكرة القدم للصالات.

وكان نجم المباراة لاعب الغبيري محمد علامة الذي تكفّل بستة اهداف، بينما سجل الاهداف الاخرى رمزي ابي حيدر (2) ومحمد حافظ (2) وحسين قصير وابراهيم حمود وعلي شيت ومحمود دقيق. اما هدف الخاسر فقد سجله وسيم طبّال. وخسر فريق جامعة القديس يوسف أمام الصداقة 2-5، وسجل العراقي مروان زورا 4 اهداف، بينما سجل حسن زيتون الهدف الخامس. اما الخاسر الذي تلقى هزيمة ثانية على التوالي، فقد سجل له ماريو متى وهيثم فواز.
بدوره، لم يجد الجيش اللبناني الشريك في الصدارة اي صعوبة لتخطي الحلوسية الاخير بنتيجة 9-1، على ملعب الرئيس لحود، سجلها للفائز محمد الحاج وحسين نجم (3) ومحمد قبيسي وحسن صالح وحسين اونداش واحمد زرق وباسم احمد، وللخاسر راسم حرب.
كذلك، حقق بنك بيروت الثالث فوزاً سهلاً على الشويفات 8-1، على الملعب عينه. سجل للاول احمد خير الدين وحسن حمود (2) وناصيف عبود (2) ومحمد اسكندراني ومصطفى سرحان وياسر سلمان، وللثاني نسيب ابو انطون.
وفي مباراتين أخريين، فاز الجامعة الاميركية للعلوم والتكنولوجيا على الجامعة الاميركية للثقافة والتعليم 3-2، وطرابلس الفيحاء على الربيع 5-3.