يكثر الكلام حالياً في ايطاليا عن حركة مرتقبة لميلان في سوق الانتقالات الشتوية، وهو وضع الجزائري فوزي غلام ضمن حساباته، بحسب ما أشار إليه موقع «كالتشو ميركاتو»، وذلك لسدّ الثغرة على الجهة اليسرى من الدفاع.

ويلعب غلام مع المنتخب الجزائري ويقدّم أداءً ثابتاً، وقد اختير أفضل ظهير أيسر خلال المرحلة العاشرة من الدوري الفرنسي لكرة القدم، وهو يرتبط بعقدٍ مع سانت إتيان لغاية 2016، حيث كان قريباً من التوقيع للنادي الإيطالي تورينو خلال سوق الانتقالات الصيفية.
وعلى صعيد الانتقالات ايضاً، وقّع المدافع الدولي الفرنسي السابق وليام غالاس عقداً لمدة عام واحد انضم بموجبه الى نادي بيرث الاوسترالي.
وسبق لغالاس الذي دافع عن ألوان المنتخب الفرنسي واندية تشلسي وارسنال وتوتنهام هوتسبر الانكليزية أن تلقى عدة عروض أخرى من مانشستر سيتي وكريستال بالاس الانكليزيين واندية في الشرق الاوسط واميركا، الا أنه فضل اختيار بيرث لخوض تجربة جديدة في مسيرته بحسب رأيه. وقال غالاس (36 عاماً) في هذا الخصوص: «لقد قررت ارتداء قميص بيرث بكل فخر وأنا مستعد بفارغ الصبر لخوض هذا التحدي خلال الموسم الحالي وإدخال البهجة الى نفوس مشجعي الفريق».
واعرب اليستير ادواردز مدرب بيرث عن سروره للتعاقد مع غالاس وقال: «لقد حصلنا على أفضل لاعب، فهو صاحب خبرة كبيرة جراء خوضه 84 مباراة دولية مع منتخب بلاده الذي يعتبر من أعرق المنتخبات العالمية».
وسيكون غالاس أول فرنسي يلعب في الدوري الاوسترالي حيث ينشط حالياً العديد من النجوم الاوروبيين السابقين أبرزهم الايطالي اليساندرو دل بييرو والانكليزي اميل هيسكي.