محمود الناطور أميناً للسرّ في الانصار
عيّنت الهيئة الادارية لنادي الانصار في اجتماعها اول من أمس برئاسة رئيسها نبيل بدر، عضو الهيئة الادارية محمود الناطور، أميناً أصيلاً للسرّ بديلاً لأمين السرّ المستقيل وضاح الصادق، وتمنت له التوفيق في مهماته المقبلة.

كأس «الرئيس» في الغولف لوائل حيدر

أحرز وائل حيدر كأس «الرئيس» في الغولف برصيد 66 نقطة في ختام المباراة التي أجريت على مرحلتين وشارك فيها 16 لاعباً سددوا الكرات على 36 حفرة، وحلّ في المركز الثاني غريغوار جيراكو 68 نقطة، وحسان حيدر ثالثاً وله 70 نقطة .
أشرف على المباراة رئيس لجنة الغولف د. سامي صوما وعاونه أعضاء اللجنة وتولى التحكيم عدنان حمود، محمد حمود، أحمد عطايا، عصام صبرا، حسن قاسم وأحمد غيث.

تخريج مدربين في كرة الهدف للمكفوفين

انهت اللجنة البارالمبية اللبنانية دورة إعداد مدربين في لعبة كرة الهدف – مكفوفين التي نظّمتها على مدى ثلاثة ايام في المدرسة اللبنانية للضرير والأصم – بعبدا، واشرف عليها المحاضر المدرب الدولي عبدالله الداغستاني، وشاركت فيها جمعيات ومؤسسات نادي «الهادي الرياضي» لذوي الاحتياجات الخاصة والمدرسة اللبنانية للضرير والاصم، ونادي لوى الرياضي، والجمعية الرياضية لمنتدى المعاقين طرابلس والجريح الرياضي والجامعة اللبنانية. وتضمنت الدورة دروساً نظرية وتطبيقية.