تغلب توتنهام الانكليزي في فوز سهل على مضيفه شيريف تيراسبول المولدافي 2-0 في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الحادية عشرة لمسابقة «يوروبا ليغ». سجل الهدفين البلجيكي يان فيرتونغن (12) وجيرماين ديفو (75). وفي المجموعة ذاتها، حقق انجي الروسي فوزه الاول عندما تغلب على ضيفه تروموسو المولدافي بهدف وحيد سجله نيكيتا بورميستروف (19). ويتصدر توتنهام الترتيب برصيد 9 نقاط من 3 مباريات، يليه أنجي (4 من 3) وشيريف تيراسبول (2 من 3)، وترومسو (1 من 3).
كذلك، حذا ليون الفرنسي وريال بيتيس الاسباني حذو انجي وحقق كل منهما فوزه الاول في الدور الاول ضمن المجموعة التاسعة، عندما تغلب الاول على ضيفه رييكا الكرواتي بهدف وحيد سجله كليمان غرونييه (67)، والثاني على ضيفه فيتوريا غيمارايش البرتغالي بهدف وحيد ايضاً سجله الفارو فاديو سيفوينتيس (50). وتصدر بيتيس المجموعة التاسعة برصيد 5 نقاط من 3 مباريات، يليه ليون (5 من 3) وفيتوريا غيمارايش (4 من 3) ورييكا (1 من 3).
وفي المجموعة الثامنة، سقط اشبيلية الاسباني في فخ التعادل امام مضيفه سلوفان ليبيريتش التشيكي 1-1. سجل للأول فيتولو (88)، وللثاني ميكايل رابوسيتش (20). وتعادل فرايبورغ الالماني مع استوريل البرتغالي بهدف للتشيكي فلاديمير داريدا (11) مقابل هدف للبرازيلي سيبا (53). وتصدر اشبيلية برصيد 7 نقاط من 3 مباريات، يليه سلوفان ليبيريتش (5 من 3) وفرايبورغ ( 2 من 3) واستوريل (1 من 3) .
وفي المجموعة السابعة، فشل غنك البلجيكي في تحقيق العلامة الكاملة عندما سقط في فخ التعادل امام ضيفه رابيد فيينا النمسوي بهدف لجوليان غوريوس (21) مقابل هدف لمارسيل سابيتسر (82). بدوره، أكرم دينامو كييف الاوكراني وفادة ضيفه ثون السويسري بثلاثية نظيفة تناوب على تسجيلها اندري يارمولنكو (35) والكونغولي ديودونيه مبوكاني (60) واوليه غوسيف (78).
وبقي غنك في الصدارة برصيد 7 نقاط من 3 مباريات، يليه دينامو كييف (4 من 3) وثون (3 من 3) ورابيد فيينا (2 من 3).
وفي المجموعة العاشرة، فاز طرابزون سبور التركي على ضيفه ليجيا وارسو البولوني 2-0. فيما انتهت مباراة لاتسيو الايطالي مع مضيفه ابولون القبرصي بالتعادل السلبي. وتصدر طرابزون برصيد 7 نقاط من 3 مباريات، يليه لاتسيو (5 من 3) وابولون (4 من 3)، وليجيا وارسو (3 من 3).
وفي المجموعة الثانية عشرة، تصدر باوك سالونيك اليوناني بعد فوز مثير على ضيفه ماكابي حيفا الاسرائيلي 3-2. وتعادل ألكمار الهولندي امام مضيفه شاختار كاراغاندي الكازخستاني 1-1. ورفع باوك سالونيك رصيده الى 7 نقاط مقابل 5 لالكمار.