توّج اللاعب محمد الغربي بطلاً للأبطال في الكيوكوشنكاي ضمن البطولة التي نظمها الاتحاد اللبناني للعبة برعاية وزير الشباب والرياضة فيصل كرامي وبالتعاون مع الجامعة الأميركية للثقافة والتعليم AUCE التي أقيمت البطولة على ملعبها، برعاية شركة خان الصابون العالمية ممثلة بمديرها التنفيذي أحمد بدر حسون، بحضور ممثل قائد الجيش العقيد صافي، وممثل مدير الأمن العام النقيب سعادة، وحشد من الشخصيات الرسمية والاجتماعية والزملاء في الاعلام الرياضي وجمهور غفير غصت فيه مدرجات الملعب الخارجي وصل عدده الى الـ 800 متفرج.

افتتحت البطولة بالنشيد الوطني اللبناني ثم ألقى رئيس الاتحاد سمير شمخا كلمة الافتتاح، ثم كانت كلمة معالي الوزير فيصل كرامي ألقاها عنه ممثله الدكتور يوسف شاهين. وبدأت البطولة باستعراض المشاركين الستة عشر، وتخللها عرض لفريق قوى الأمن الداخلي ولعدد من ابطال اللعبة. وفي النتائج النهائية، حلّ الغربي أول أمام قاسم عيتاوي، في حين جاء وليد القرحاني وطه شريدي في المركز الثالث.
قاد المباريات: الحكام الدوليون ابراهيم كمال، محمد جرادي، هادي حمود، سمير عبدالله، مصطفى يوسف، فؤاد أنوس، ومحمد عباس.
تألف اللجنة الاستئنافية من الأمين العام للاتحاد و: علي فواز، جمال حايك، سركيس سوجيان، هيثم ضحى وطلال عوض. وخلال البطولة تمّ تكريم الزميل يوسف برجاوي من قبل إدارة الجامعة تقديراً لعطاءاته في الإعلام الرياضي.