أربع ميداليات لملاكمة لبنان


أحرزت بعثة لبنان بالملاكمة أربع ميداليات في دورة ليماسول الدولية التي أجريت في مدينة ليماسول القبرصية بمشاركة 42 ملاكماً من دول: ايرلندا، اسكتلندا، اوكرانيا، لبنان  وقبرص، حيث تم توزيع الملاكمين على فئات أربع هي: الكبار، الشباب، دون الـ 14 سنة، والسيدات، وذلك تبعا لأوزانهم. وقد جاءت نتائج الملاكمين اللبنانيين على الشكل التالي:
الكبار: برونزية: خضر عنتر (وزن 64 كلغ).، الشباب: ذهبية: محمد الألطي (وزن 57 كلغ).، فضية: علي الألطي (64 كلغ).، برونزية: حبيب ماريو نجم (69 كلغ).

البطولة العربية للطاولة: الندوة رابعاً والجنوب خامساً

أحرز الاهلي المصري لقب بطولة الاندية العربية الـ 25 في كرة الطاولة والتي استضافتها العاصمة الاردنية عمّان بفوزه في النهائي على السد القطري 3 - 2. وكان الفريق المصري قد فاز بصعوبة في الدور النصف نهائي على الندوة القماطية اللبناني 3 - 2. واحتلّ الندوة المركز الرابع بعد خسارته امام القادسية الكويتي في لقاء تحديد المركزين الثالث والرابع. وحلّ نادي الجنوب تول اللبناني في المركز الخامس بعد فوزه على فريق البحرين 3 - 0.

«الرياضة صحة... الرياضة صح»

تنظم لجنة الرياضة في التيار الوطني الحر اليوم الرياضي الثاني تحت شعار «الرياضة صحة ... الرياضة صح»، برعاية العماد ميشال عون وذلك يوم الاحد 3 تشرين الثاني المقبل في مجمع الرئيس فؤاد شهاب الرياضي ابتداء من الساعة 9.00 صباحاً. والمهرجان مخصص لهيئات التيار المنتشرة في كل لبنان ويشمل مباريات رياضية وترفيهية لمواليد العام 1997 وما فوق.