فاجأ برنامج «بونتو بيلوتا» الرياضي الإسباني جميع متابعي كرة القدم، عندما ذكر أن إدارة بايرن ميونيخ الألماني بصدد تقديم عرض رسمي لبرشلونة الإسباني، للظفر بخدمات النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي. وأوضح البرنامج أن إدارة النادي البافاري عرضت 250 مليون يورو لضم ميسي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في كانون الثاني المقبل. وأشار التقرير إلى أنه سيُخَصَّص جزء من المبلغ لشركة الملابس العالمية التي يتعاقد معها ميسي.

وأكد البرنامج أن الشركة الراعية لبايرن ستدفع في الصفقة مبلغ 125 مليون يورو، على أن تستفيد بمميزات أخرى في حق رعاية اللاعب.
من جهة أخرى، صرح لاعب برشلونة سيسك فابريغاس لصحيفة «ذا غارديان» البريطانية بأن إمكانية عودته إلى ناديه السابق أرسنال الإنكليزي واردة جداً. وأضاف أن أرسنال يمثل بالنسبة إليه «العائلة»، حيث لعب للـ«مدفعجية» 212 مباراة، أحرز خلالها 35 هدفاً.
وأعرب «فابري» عن أسفه الشديد لأنه لم يستطع تحقيق ألقاب مع أرسنال في الفترة التي لعب خلالها للفريق.
من جانبه، تمنى مهاجم ميلان، البرازيلي روبينيو، عودة نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، إلى أحضان «الروسونيري» من جديد. وقال روبينيو لصحيفة «كوريري ديللو سبورت» الإيطالية: «التفاوض مع إيبرا لن ينقص ميلان شيئاً. في حقيقة الأمر، أتمنى أن أراه مجدداً معنا. يا له من مهاجم فذّ!». وأضاف: «زلاتان سيشكل ثنائياً هجومياً رائعاً مع ماريو بالوتيللي، ومن خلفهما أنا وكاكا. أتمنى أن يحدث ذلك».