ايكليستون متهم بالفساد في سويسرا
صرح متحدث باسم الادعاء العام هنري ديلا كازا أن النيابة العامة السويسرية تحقق في مزاعم فساد مرتبطة بالبريطاني برني ايكليستون عراب سباقات الفورمولا 1 حول بيع حصته في اعمال تجارية تقدر بملايين الدولارات عام 2006. وقال كازا: «افتتح مكتب المدعي العام في جنيف تحقيقاً اثر شكوى مقدمة من شركة كونستانتين ميديين». وامتنع كازا عن تسمية ايكليسوتن مباشرة لكنه اكد دقة التقارير الاعلامية التي ذكرت انه محط تحقيق قضائي.

توريه ضد قتل الفيل الأفريقي رمز بلاده

أعلن لاعب مانشستر سيتي العاجي يايا توريه انضمامه الى الحملة المقامة ضد قتل الفيلة في بلاده، معتبراً ان وجود هذا الحيوان بات مهدداً. وقال توريه سفير البرنامج الامم المتحدة لشؤون البيئة: «يهدد التعدي وجود الفيل الافريقي، واذا لم نتحرك سيزول هذا الرمز في المستقبل. لقب منتخب ساحل العاج هو الفيلة، تكريماً لهذا المخلوق الرائع، القوي والرشيق يجب الحفاظ عليه. في بلدي لم يبق سوى 800 منها فقط». واضاف، انه يريد المساعدة في مكافحة الاتجار غير القانوني بالعاج، والذي يقتل بسببه الاف الفيلة كل عام.

فلتشر بات قريباً من خوض المباريات

عاد لاعب مانشستر يونايتد، الاسكوتلندي دارن فلتشر الى الملاعب للمرة الاولى منذ كانون الثاني الماضي اثر عملية جراحية في المعدة. ويعاني فلتشر من الام في المعدة منذ عامين، وقد انضم الى فريق مانشستر (دون 21 عاماً) تمهيداً للالتحاق بالفريق الاول بعد فترة. وقال النجم الاسكتلندي: «لقد بدأت التدريبات قبل اسابيع، والخطوة المقبلة ستكون خوض المباريات».