للمرة الثانية والأربعين على التوالي أبى سان أنطونيو سبرز أن يتذوّق طعم الخسارة على ملعبه في الموسم العادي، بينها 33 هذا الموسم، وذلك بتغلبه على لوس أنجلس كليبرز 108-87، ضمن دوري كرة السلة الأميركي الشمالي للمحترفين.

وتعود آخر خسارة لسان أنطونيو بين جماهيره إلى آذار الماضي، علماً بأن ما حققه هو أفضل ثالث رقم في تاريخ البطولة بعد غولدن ستايت ووريرز وسلسلته الحالية (49 فوزاً) وشيكاغو بولز (95-96) برصيد 44 مباراة.
وأشاد مدرب كليبرز دوك ريفرز بسان أنطونيو وقال: "أعتقد بأن سجل سان انطونيو رائع، والأمر لا يتعلق فقط بالمباريات التي يخوضها على ملعبه، بل في المجمل، إنهم يقدمون موسماً استثنائياً".
وكان كاوهي ليونارد أفضل مسجل في صفوف سان أنطونيو برصيد 20 نقطة، فيما كان كريس بول الأفضل لدى كليبرز بـ 22 نقطة.
وقاد كايل لوري تورونتو رابتورز إلى الفوز على ميلووكي باكس 107-89 بفضل تسجيله 25 نقطة بينها 20 في الشوط الأول، إضافة إلى نجاحه في 11 تمريرة حاسمة، مساهماً في تقدم فريقه 52-49، ثم سجل تورونتو النقاط الثماني الأولى في الربع الثالث ليدخل الربع الأخير متقدّماً 81-66.
في المقابل، كان جيانيس أنتيتوكونبو وجاباري باركر الأفضل في صفوف ميلووكي بـ 18 نقطة لكل منهما.
وسجل الكرواتي بويان بوغدانوفيتش رقماً قياسياً شخصياً من النقاط بلغ 44 نقطة، ليقود بروكلين نتس إلى الفوز على فيلادلفيا سفنتي سيكسرز المتواضع 131-114.
وكان أفضل معدل سجله بوغدانوفيتش 28 نقطة في سلة أورلاندو ماجيك في نيسان الماضي، كما أنه أعلى معدل تسجيلي للاعب من بروكلين منذ أن سجل ديرون وليامس 52 نقطة في 4 آذار عام 2012.
في المقابل، كان إسياه كانان الأفضل لدى فيلادلفيا بتسجيله 20 نقطة.
وفي مباراتين أخريين، فاز انديانا بايسرز على بوسطن ساتيكس 103-98، وأورلاندو ماجيك على دنفر ناغتس 116-110، وساكرامنتو كينغز على لوس أنجلس لايكرز 106-98.
وهنا برنامج مباريات اليوم: بوسطن سلتيكس - أوكلاهوما سيتي ثاندر، واشنطن ويزاردز - شيكاغو بولز، تشارلوت هورنتس - أورلاندو ماجيك، كليفلاند كافالييرز - دالاس مافريكس، ديترويت بيستونز - أتلانتا هوكس، ممفيس غريزليس - مينيسوتا تمبروولفز، هيوستن روكتس - لوس أنجلس كليبرز، ساكرامنتو كينغز - نيو أورليانز بيليكانز.