خطا كلٌّ من بنك بيروت والميادين خطوة أولى نحو بلوغ نهائي دوري كرة القدم للصالات للموسم الثاني على التوالي بعد تقدّمهما 1-0 على منافسيهما الجيش اللبناني وجامعة القديس يوسف على التوالي، في الجولة الاولى من الدور نصف النهائي.
على ملعب مجمع الرئيس اميل لحود الرياضي، تغلب بنك بيروت حامل اللقب على الجيش 2-1 بركلات الترجيح، إثر تعادلهما 5-5 في الوقتين الأصلي والاضافي.

تبديل مفاجئ لمدرب بنك بيروت منح فريقه الفوز بركلات الترجيح

وتقدّم الجيش بهدفين سريعين للنجم الدولي محمد قبيسي، لكن بطل الموسم الماضي أدرك التعادل قبل انتصاف الشوط الأول بواسطة نجمه الدولي أحمد خير الدين والايراني ابراهيم حاجاتي. وعاد الجيش ليتقدّم مجدداً بهدفين لمحمد الحاج ومحمد عثمان. وتكرر السيناريو مجدداً، إذ إن بنك بيروت ضغط بشكل مخيف وأدرك التعادل مجدداً بنكهة إيرانية، بعدما سجل حاجاتي هدفاً شخصياً ثانياً قبل أن يوقع مواطنه مهدي جافيد على الهدف الرابع مستفيداً من خطأ دفاعي.
وفي الشوط الثاني انتزع مصطفى سرحان التقدّم لفريقه لأول مرة في المباراة قبل 5 دقائق على النهاية، لكن قبل دقيقتين على الصفارة الاخيرة ظهر قبيسي مجدداً ليهز شباك الحارس حسين همداني ويذهب بالمباراة الى وقت اضافي.
وفي ركلات الترجيح، سجل جافيد لبنك بيروت، وعادل الحاج للجيش، قبل أن يتصدى زخيا لتسديدة حاجاتي. وهنا بدّل المدرب الصربي ديان ديودوفيتش حارسه فأشرك البديل محمد زريق الذي تصدى لركلتي حسن نجم وأحمد عباس، ليسجل علي طنيش الركلة الحاسمة.
وعلى ملعب السد، حقق الميادين المطلوب، فائزاً على جامعة القديس يوسف بنتيجة ساحقة 8-0، في مباراةٍ شكلت مواجهة كولومبية بين لاعب الميادين أنجيلوت كارو وزميليه في المنتخب يوليان دياز وستيفنس.
وتناوب على تسجيل أهداف الفائز الصربي سلوبودان رايتشيفيتش (3)، وانجيلوت (2) وحسن زيتون (2) وكريم ابو زيد.
وتقام الجولة الثانية الأربعاء المقبل، فيلعب عند الثالثة بعد الظهر بنك بيروت مع الجيش على ملعب الرئيس لحود، ويحل الميادين ضيفاً على جامعة القديس يوسف في المنصورية الساعة 20.30.