فاز الصداقة على مضيفه الجامعة الأميركية للعلوم والتكنولوجيا 14-5، سجلها للفائز: حسن زيتون (2)، محمد عجمي (2)، كامل الياس (2) وكريم أبو زيد، بينما سجل العراقي مروان زورا سبعة أهداف لينفرد بصدارة ترتيب الهدافين مجدداً برصيد 46 هدفاً. أما الخاسر، فقد سجل له: خالد صيداني (2)، ابراهيم مهدي (2) وعلي رميتي. بدوره، زاد بنك بيروت الوصيف من محن مؤسسة الربيع الذي هبط الى الدرجة الثانية، حيث أنهى الأخير مشواره في الدرجة الأولى بخسارة بنتيجة 3-11، على ملعب الرئيس لحود أيضاً. سجل للأول: ياسر سلمان (2)، طوني ضومط (3)، مصطفى سرحان (2)، ناصيف عبود (2)، حسن حمود والبرازيلي رودولف دا كوستا، وللثاني: علي حيدر (2) وحسن حيدر.

وبعكس الربيع، ودّع الجامعة الأميركية للثقافة والتعليم الأضواء بفوزٍ لافت على الجيش اللبناني ثالث الترتيب الذي تراجع كثيراً في الفترة الأخيرة، وذلك بنتيجة 7-3.
أما الحلوسية، الهابط الثالث الى الدرجة الثانية، فقد خسر أمام بلدية الغبيري 4-7، بينما تابع الشويفات نتائجه الطيّبة وأنهى الموسم المنتظم خامساً بفوزه على بلدية حارة حريك 4-1، وأهدر جامعة القديس يوسف، المتراجع، النقاط مجدداً وبات سادساً بعد تعادله مع طرابلس الفيحاء 1-1.
وستتوقف منافسات الدوري إفساحاً في المجال أمام تمارين المنتخب اللبناني التي بدأت أول من أمس في قاعة ثانوية الكوثر، وذلك تحضيراً لمباراتيه الوديتين مع ضيفه العراقي السبت والأحد المقبلين عند الساعة 16.30 على ملعب الصداقة، ضمن استعدادات المنتخبين للمشاركة في تصفيات غرب آسيا المؤهلة الى نهائيات كأس آسيا 2014، والتي تستضيفها العاصمة الماليزية كوالالمبور من 8 إلى 12 كانون الأول المقبل.