محكّمون لمركز التحكيم الرياضي


أعلن رئيس مجلس إدارة مركز التحكيم الرياضي الخاص بكرة القدم هاشم حيدر، أنه ستُعتمَد لائحة محكمين متخصصين في القانون الرياضي. فعلى المحامين والقانونيين الراغبين بالعمل ضمن منظومة التحكيم الرياضي، إرسال نسخة عن السيرة الذاتية في مهلة أقصاها 30 تشرين الثاني الجاري على عنوان البريد الإلكتروني الخاص بمركز التحكيم: [email protected]

8 ميداليات للبنان في الجودو

عادت بعثة الاتحاد اللبناني للجودو وفروعه بعد أن شاركت في دورة قبرص الدولية، حيث أحرز حسن هادامور وكارن شماس ميدالية ذهبية، وفاز بالميدالية الفضية كل من جونيور سعادة وجاد فاضل ووسيم عبيد، ورسولي سبحان، مايكل مرعب وترايسي عطا الله بميدالية برونزية. وقد جرت على هامش هذه البطولة دورة تأهيل للحكام تحت إشراف الاتحاد الدولي للجودو أفضت نتيجتها إلى فوز الحكم اللبناني أندره مشلب بالمرتبة الأولى.

منتخب الطائرة إلى قطر

غادرت بعثة منتخب لبنان للمشاركة في البطولة العربية الثانية والعشرين للرجال في الكرة الطائرة الشاطئية التي ستقام في قطر بين 6 و 9 تشرين الثاني. وقد تألّفت البعثة من ميشال أبي رميا (رئيساً)، وليد القاصوف (إدارياً)، منير عبوشي (مدرباً)، شبل ضرغام (حكماً دولياً)، جان أبي شديد وجوزيف نهرا (فريقاً أول)، إيلي أبي شديد وجو قزي (فريقاً ثانياً). وكان اللاعبون قد انخرطوا في معسكر تدريبي مكثف لمدة شهر في نادي «بي. في. بي» (نهر إبراهيم) لتحقيق نتيجة جيدة في الاستحقاق العربي.