تييري نويفيل من فورد إلى هيونداي


سيقود البلجيكي تييري نويفيل، وصيف ترتيب بطولة العالم للراليات هذا الموسم، لمصلحة فريق هيونداي ابتداءً من 2014، بحسب ما ذكر المصنّع الكوري الجنوبي.
واختار نويفيل (25 عاماً)، الذي صعد هذا الموسم 6 مرات إلى منصات التتويج، هيونداي التي تعود إلى البطولة مع سيارة «آي 20» بدلاً من فريقه الحالي «أم سبورت»، حيث يقود «فورد فييستا».

تشلسي من دون توريس الليلة

لن يلعب المهاجم الإسباني فرناندو توريس مع فريقه تشلسي، في مباراته ضد شالكه الألماني الليلة في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، بسبب معاناته من إصابة في الفخذ.
وغاب توريس عن التمارين هذا الأسبوع، وقال مدربه البرتغالي جوزيه مورينيو إنه سيغيب أيضاً عن المباراة ضد وست بروميتش البيون في الدوري الإنكليزي الممتاز السبت المقبل.
كذلك، ذكر مورينيو أن المدافع رايان برتران سيغيب أيضاً عن المباراة مع شالكه بعد تعرضه للإصابة خلال التمارين أمس.

راميريش على لائحة اهتمامات ريال مدريد

وضع ريال مدريد الإسباني، لاعب الوسط الدولي البرازيلي راميريش على لائحة اهتماماته، حيث يبدو أنه سيقدّم عرضاً للحصول على خدماته من تشلسي خلال فترة الانتقالات الشتوية في كانون الثاني المقبل. وأشارت تقارير صحافية إنكليزية إلى أن «البلوز» سيتلقى عرضاً رسمياً قدره 20 مليون جنيه إسترليني من النادي الملكي بخصوص اللاعب البرازيلي.
وذكرت صحيفة «ذا ديلي إكسبرس» البريطانية أن هذا العرض سيكون مبدئياً لجسّ نبض النادي اللندني واللاعب على حدٍّ سواء، مع عدم استبعاد حصول صفقة تبادل، حيث يريد مدرب تشلسي تجديد العمل مع لاعب الوسط - المدافع في ريال مدريد الألماني سامي خضيرة.

مارتن أونيل مدرباً لجمهورية ايرلندا

عيّن الاتحاد الايرلندي لكرة القدم، المدرب مارتن أونيل، على رأس الجهاز الفني لمنتخبه خلفاً للإيطالي جيوفاني تراباتوني الذي استقال من منصبه قبل نحو شهرين. وسيساعد أونيل في مهمته قائد منتخب ايرلندا ومانشستر يونايتد الإنكليزي سابقاً روي كين.

نادال يتغلب على فيرر في الـ «ماسترز»

حقق الاسباني رافايل نادال المصنف اول فوزاً سهلاً في بطولة الماسترز لكرة المضرب للرجال المقامة في لندن والبالغة جوائزها 6 ملايين دولار، على حساب مواطنه دافيد فيرر الثالث 6-3 و6-2 في ختام الجولة الاولى من منافسات المجموعة الاولى. وثأر نادال لخسارته امام فيرر 3-6 و5-7 قبل 3 ايام في الدور نصف النهائي لدورة باريس بيرسي الفرنسية، التي جرد فيرر من لقبها بخسارته امام الصربي نوفاك ديوكوفيتش في المباراة النهائية. وهو الفوز الـ 21 لنادال على فيرر في 26 مباراة جمعت بينهما حتى الان، كما أنه الفوز الـ 72 للماتادور هذا الموسم، مقابل 5 هزائم، وبات بحاجة الى فوز واحد ليضمن انهاء العام في صدارة التصنيف العالمي.