تعم الثقة والتفاؤل صفوف نادي سيول قبل مباراة العودة في نهائي دوري ابطال اسيا لكرة القدم التي سيواجه فيها غوانغزو الصيني بعد غدٍ السبت، ويعتقد مدافعه تشا دو ري أن درع البطولة الاسيوية الاولى للاندية ستبقى في بلاده. وكان لقاء الذهاب الذي اقيم في كوريا انتهى بالتعادل 2-2 في الشهر الماضي. ويقول دو ري (33 عاما) إن نتيجة التعادل ليست سيئة جداً وانه متفائل بقدرة فريقه على تقديم اداء افضل في مباراة العودة في غوانغزو الصينية حتى يتحقق للاندية الكورية الفوز الرابع بالبطولة في خمس سنوات.وقال اللاعب الكوري الذي غاب عن لقاء الذهاب بسبب الايقاف «بذلنا قصارى جهدنا في لقاء الذهاب وهي نتيجة ليست سيئة لأن غوانغزو فريق قوي».
وأضاف المدافع المخضرم قوله «أي مباراة خارجية يكون من الصعب الفوز بها لكننا نثق في انفسنا وكلنا نشاط وقوة». ورأى أن معنويات فريقه مرتفعة بعد الفوز في الدوري المحلي 2-1 على سوون بلو وينغز مطلع الاسبوع الحالي.
اما غوانغزو الذي يدربه الايطالي المخضرم مارشيلو ليبي فلم يخسر على أرضه في البطولة الاسيوية هذا الموسم، ما يعني ان المواجهة لن تكون سهلة على الاطلاق. وقال ليبي إن الفوز باللقب الاسيوي لا يقل اهمية عن اللقب الاوروبي.