ألحق سان انطونيو سبرز هزيمة ثقيلة بنيويورك نيكس 120-89 في عقر دار الاخير، ضمن دوري كرة السلة الاميركي الشمالي للمحترفين. ورفع سان انطونيو رصيده الى 7 انتصارات مقابل هزيمة واحدة هذا الموسم.
وساهم ثلاثة لاعبين في الفوز اللافت لسان انطونيو وهم داني غرين الذي سجل 24 نقطة، بينما اضاف كلٌّ من كاوهي ليونارد 18 والفرنسي طوني باركر 17 نقطة.
واستهل سبرز المباراة بتسجيله النقاط العشر الاولى فيها، كما تقدّم في احدى مراحلها بفارق 37 نقطة ليفرض سيطرة شبه مطلقة عليها.
وعاد الى صفوف نيويورك لاعب الارتكاز جاي آر سميث بعد غيابه عن المباريات الخمس الاولى لفريقه هذا الموسم لايقافه بعد مخالفته لقوانين مكافحة المنشطات.
وقال نجم نيويورك نيكس كارميلو انطوني: «لقد شعرنا بالاحراج من خسارة مباراة بهذا الحجم على ارضنا بهذه الطريقة. الامر لا يتعلق بالخسارة بل بالطريقة التي خسرنا فيها. لم ندخل اجواء المباراة اطلاقاً وقد بدا الامر واضحاً على ارض الملعب». وحقق مينيسوتا تمبروولفز اول انتصار له على لوس انجلس لايكرز بعد 22 هزيمة متتالية امام منافسه اثر فوزه الكبير عليه 113-90، لتتكرس الانطلاقة السيئة للاخير هذا الموسم حيث خسر 6 مباريات وفاز في 3 فقط. وكان كيفن مارتن الافضل لدى مينيسوتا بـ 27 نقطة، واضاف كيفن لوف 25 أخرى، بينما كان ستيف بلايك الأفضل لدى لايكرز بـ 19 نقطة. وفي مباراتين اخريين، فاز اوكلاهوما سيتي ثاندر على واشنطن ويزاردز 106-105، وفينيكس صنز على نيو اورليانز هورنتس 101-94. وهنا برنامج مباريات اليوم: إنديانا بايسرز - ممفيس غريزليس، فيلادلفيا سفنتي سيكسرز - سان انطونيو سبرز، تشارلوت بوبكاتس - سان أنطونيو سبرز، بوسطن سلتيكس - أتلانتا هوكس، بوسطن سلتيكس - أورلاندو ماجيك، شيكاغو بولز - كليفلاند كافالييرز، هيوستن روكتس - تورونتو رابتورز، يوتا جاز - دنفر ناغتس، بورتلاند ترايل بلايزرز - ديترويت بيستونز، لوس أنجلس كليبرز - مينيسوتا تمبروولفز.