ذكرت تقارير صحافية إنكليزية أن مدرب تشلسي السابق البرتغالي جوزيه مورينيو مصمم على ضم مهاجم نابولي الإيطالي، الأرجنتيني غونزالو هيغواين، إلى مانشستر يونايتد إذا ما أصبح مدرباً للفريق نهاية الموسم الحالي.

ونقلت صحيفة "ذا دايلي ستار" عن الصحافي الإيطالي إيمانويل جيوليانيلي، والذي أكد اجتماع مورينيو بنيكولاس، شقيق هيغواين ووكيل أعماله من أجل بحث إمكانية خروجه من النادي الإيطالي.
وقال جيوليانيلي: "الطرفان اتفقا من حيث المبدأ على توقيع عقد لمدة 5 سنوات، على أن يحصل هيغواين على راتب سنوي بقيمة 7.9 ملايين جنيه استرليني في الموسم".
من جهة أخرى، مدد أرسنال عقد حارسه الشاب ريان هودارت، لتأمين مركز حراسة المرمى بالفريق، حسب ما ورد على موقع النادي الرسمي.
وذكر النادي في بيانه: "الجميع في أرسنال يود أن يهنئ ريان على عقده الجديد، نتطلع إلى التقدم المستمر له مع النادي".
كذلك، كشفت تقارير إخبارية برتغالية سعي أتلتيكو مدريد الإسباني الى التعاقد مع لاعب سبورتنغ لشبونة الجزائري إسلام سليماني، مشيرة إلى وجود اتصالات بين الناديين من أجل معرفة القيمة المادية للصفقة.
وأوردت صحيفة "ريكورد" البرتغالية حصول اجتماع بين مسؤولين في أتلتيكو وسبورتنغ لشبونة منتصف شباط الماضي، للتفاوض بشأن انتقال سليماني إلى الـ"روخيبلانكوس".
وكان سليماني قد انتقل إلى سبورتنغ عام 2013 قادماً من فريقه المحلي شباب بلوزداد، وتم تجديد تعاقده خلال الموسم الحالي 3 أعوام إضافية حتى 2020 بشرط جزائي قدره 30 مليون يورو.