نظم نادي مون لا سال عين سعادة، بإشراف الاتحاد اللبناني للفروسية، كأس الاستقلال للسنة التاسعة والعشرين على التوالي، أول من أمس الأحد، بمشاركة 72 فارساً وفارسة ينتمون الى 9 أندية اتحادية وهي: سبرينغ هيلز، كاونتري فارم، فقرا، زغرين، ضبية كاونتري كلوب، فالي كلوب عينطورة، الرحاب، الغزال طرابلس والمون لا سال من أجل إحراز الكؤوس والدروع المقدمة من قبل Veredus et Citron Caviar.

تضمنت المسابقة أربع فئات، وجاءت النتائج على الشكل الآتي:
الفئة N: عدد المشاركين 29 (علو الحواجز بين 70 و85 سم)
1- مهند دبوسي على Ghazali من نادي الغزال طرابلس، 2- نسرين عبيد على Spirit R من نادي الرحاب، 3- ماريا نصر على Legatico من نادي زغرين.
الفئة E: عدد المشاركين 25(علو الحواجز بين 90 و105 سم)
1- ميشال سركيس على Harmony من نادي ضبية كاونتري كلوب، 2- خالد الشوفي على Majesty من نادي المون لا سال، 3- ليا سعد على Togan من نادي فقرا..

الفئة D: عدد المشاركين 11 (علو الحواجز بين 110 و120 سم)
1- ماريك ميتالا على Hotesse de Laubry من نادي ضبية كاونتري كلوب، 2- ماريك مايتالا على Pivano من نادي ضبية كاونتري كلوب، 3- نادين مخشن دلال على Quell من نادي زغرين.
الفئة C: عدد المشاركين 7 (علو الحواجز بين 120 و130 سم)
بعد جولة تمايز بين 3 فرسان دون أخطاء في الجولة الأولى
1- نادين مخشن دلال على Quell من نادي زغرين، 2- ماريك مايتالا على Hotesse de Laubry من نادي ضبية كاونتري كلوب.
وقد أحرز كأس راعي المسابقة قائد الجيش اللبناني العماد جان قهوجي الفارسة نادين مخشن دلال التي فازت بالفئة C، وتسلمته من ممثل قائد الجيش العقيد جوزيف عبدو.
تألفت لجنة الحكام من: سمير سوبرة رئيساً، ومريام مايتالا عضواً والميقاتي مارون مهنا، وقام بنصب المسلك المصمم الدولي فولكر شميدت، وتولى مسؤولية مضمار التحمية جاد بشارة، والعلاقات العامة هدى كوشكجي، وحضر خلال المسابقة فريق من الصليب الأحمر اللبناني _ فرع بيت مري، كما أشرف فنياً على المسابقة رئيس اللجنة الفنية في الاتحاد وليد الرحباني.