دعوة آسيوية لمنتخب الطائرة


تلقّت الأمانة العامة في الاتحاد اللبناني للكرة الطائرة دعوة من الاتحاد الآسيوي للعبة للمشاركة في كأس آسيا الرابعة للرجال التي تضم أقوى ثمانية منتخبات في القارة الصفراء والتي ستقام في كازاخستان من 18 الى 24 آب المقبل. والمنتخبات المشاركة هي: ايران، كوريا الجنوبية، الصين، اليابان، اوستراليا، تايلاند، الهند ولبنان. يشار الى ان لبنان هو البلد العربي الوحيد المشارك في الاستحقاق الآسيوي الكبير.

أبو رشيد بطل سباق الدراجات

نظم الاتحاد اللبناني للدراجات سباق كأس الاستقلال لدراجات الطرق لسنة 2013، بمشاركة ستة عشر لاعباً من خمسة أندية اتحادية بالاضافة الى مشتركين غير موقعين على كشوفات اندية اتحادية. فاز بالسباق لاعب نادي أتلتيكو بيروت النجم الصاعد في لعبة الدراجات الياس ابو رشيد (18 سنة) قاطعاً مسافة السباق البالغة تسعين كيلومتراً، وحل في المركز الثاني نبيل طبال من نادي أتلتيكو بيروت، اما في المركز الثالث فوصل لاعب نادي «معاً لبنان» عبد الله الآر.

أتليتيكو يفتتح ملعبه غداً

يفتتح نادي اتلتيكو (بيروت) مجمّعه الرياضي في ضبيه رسمياً خلال حفل سيقيمه عند الساعة السابعة من مساء غد برعاية وزير الشباب والرياضة في حكومة تصريف الأعمال فيصل كرامي وبحضور الفاعليات الرياضية والشعبية والبلدية ورجال الصحافة والاعلام.