قبرصلي في المؤتمر الرياضي الاولمبي
غادر بطل لبنان للسباحة لاعب نادي الجزيرة وائل قبرصلي باريس متوجهاً الى الكويت، أمس، للمشاركة في المؤتمر الرياضي الاولمبي، الذي يضم ممثلين عن القارتين الآسيوية والافريقية، والمقرر ما بين 18 تشرين الثاني الجاري و21 منه، ويمثل لبنان فيه إلى جانب قبرصلي، زينة مينا.
وشكر قبرصلي كل الذين منحوه ثقتهم بتسميته للمشاركة في هذا المؤتمر ولا سيما في اللجنة الاولمبية. وقال إنه «نافس مؤخراً في بطولة فرنسية للسباحة اجريت في مدينة روان وفاز بلقب بطل النورماندي لمسافة الـ100م صدراً، مسجلاً 1,05.31د، وهو افضل رقم له في هذا السباق». واوضح انه سيستعد فور انتهاء المؤتمر وعودته الى فرنسا، لبطولة فرنسا المفتوحة المقررة في آذار المقبل، كما سيستعد لتمثيل لبنان في بطولة العالم 2014 في قطر، متمنياً تحقيق مركز متقدم.

دورة تدريبية في الملاكمة

ينظم الاتحاد اللبناني للملاكمة في قاعته في المدينة الرياضية ابتداء من 27 تشرين الثاني الجاري وحتى 7 كانون الاول المقبل دورة تدريبية لمدربي الملاكمة تتوج بامتحانات يصنف بنتيجتها الناجحون المرشحون لاحدى الفئآت الثلاث: مدرب ناد – مدرب اتحادي – مدرب وطني. تبدأ المحاضرات النظرية والتمارين العملية ابتداء من الساعة السادسة من مساء كل يوم من ايام الدورة وتجرى الامتحانات لتحديد فئات الناجحين ابتداء من يوم السبت الواقع فيه 7 كانون الأول المقبل. وقد تم تكليف رئيس لجنة المدربين المدرب الدولي احمد المصري وعضو اللجنة المدرب الدولي مصطفى الزينو لاعطاء المحاضرات في الدورة واجراء امتحانات التصنيف للمرشحين المقبولين فيها ورفع النتيجة الى الاتحاد.