فاز فريق الصفاء (بطل لبنان وحامل كأسه) على منتخب فلسطين 4 - 0 في مباراة كرة القدم الودية التي اقيمت بينهما بعد ظهر الثلاثاء على ملعب الاول في وطى المصيطبة، بمناسبة الذكرى التاسعة لاستشهاد الرئيس الفلسطيني ياسر عرفات. وسجل الاهداف مصطفى قانصوه (7) وحسن الحاج (15 و60) وبشار المقداد (35) .

وحضر المباراة رئيس نادي الصفاء وليد صفير والامين العام للاتحاد اللبناني لكرة القدم جهاد الشحف، والمستشار الثقافي في سفارة فلسطين في لبنان ماهر مشاعل، ورئيس اتحاد فلسطين في لبنان دياب الخطيب، وامين سر فصائل منظمة التحرير امين سر حركة فتح في بيروت سمير ابو عفش. وبعد المباراة قدم مشاعل كأساً رمزية لصفير إلى درع سفارة فلسطين في لبنان. ثم تسلم صفير من الخطيب درع اتحاد فلسطين، كما جرى تقديم درع تذكارية الى احد ابرز لاعبي الكرة اللبنانية قائد الصفاء السابق ومدربه الحالي غسان ابو دياب.
في الراسينغ، أقامت اكاديمية النادي في كرة القدم احتفالاً تكريمياً خاصاً، تزامن مع العيد الـ 70 لاستقلال لبنان، كذلك بمناسبة عيد مار مخايل، تخلله عرض لافت لفرق الاكاديمية التي تضم 150 لاعباً توزعوا على ملعب برج حمود. تقدّم الحضور الرئيس الفخري لنادي الراسينغ وراعي الاكاديمية الوزير ميشال فرعون، رئيس نادي الراسينغ جورج فرح، واعضاء اللجنة الادارية، والأب الروحي للنادي الأب الياس فرح، اضافة الى مدير «شركة كلوب ميد» الراعية الرسمية للاكاديمية وليد حلاسو، والمشرفين عليها جورج حنا وجبران قطيني.
أشرف على اللاعبين مدربو الاكاديمية، وهم عبد الرحمن شبارو، محمد مطر، سركيس عباجيان، طارق حلوم، نادر جابر، سعيد جريديني، عدنان ملحم.