واكد وبيطار بطلا سباحة الاستقلال


أحرز السبّاح مارون واكد (نادي الرمال) والسبّاحة لين بيطار (نادي الرمال) كأس العماد جان قهوجي قائد الجيش اللبناني في سباق الاستقلال الـ 33 في حوض الحمام العسكري ـــ جونية الذي أقيم برعاية قائد الجيش ممثلاً بالعقيد عماد أبو عماد، بمشاركة 11 نادياً اتحادياً وهم: الرمال، الديكاتلون، الفجر، المون لاسال، الجمهور، اكوامارينا ،أشمون ، الصفرا، اللبناني للسيارات والسياحة، قوى الامن الداخلي والجيش اللبناني.
وفي الختام جرى توزيع الميداليات على الفائزين من قبل ممثل قائد الجيش العقيد عماد ابو عماد، ومسؤول المجمّع العسكري جونية العقيد حبيب زهوي، ونائب رئيس اتحاد السباحة ميشال حبشي وامين سر الاتحاد فريد ابي رعد.


لبنان في بطولة حمد للغولف

غادرت بعثة لبنان إلى البحرين للمشاركة في بطولة كأس الملك حمد السادس في الغولف، التي تقام خلال الفترة من 27 تشرين الجاري ولغاية الأول من كانون أول المقبل. وقد ضمّت البعثة كلاً من: د. سامي صوما (رئيس الوفد)، اللاعبين: كريم سلام، رشيد عقل، شيخ موسى الزين، روبير برنس، أحمد عطايا، عبد الغني الزين وعصام صبرا.

لقب الرماية لحجار ومحمد

نظمت الجمعية اللبنانية للرماة مسابقة كأس الاستقلال في الرماية من الحفرة الأولمبية (تراب) فئة (أ) محترفين وفئة (ب) بالتعاون مع الاتحاد اللبناني للرماية والصيد على حقل نادي ليبانون كاونتري كلوب. شارك في المسابقة 50 رامياً من كافة الاندية الاتحادية وابطال لبنان، وأحرز اللقب هيثم الحجار. وفي الفئة (ب) أحرز وسام محمد من نادي ليبانون المركز الأول.