كتبت صحيفة «آس» الاسبانية الرياضية الواسعة الانتشار ان مانشستر سيتي الإنكليزي يرغب في ضم حارس مرمى ريال مدريد إيكر كاسياس، في الصيف المقبل. وأضافت الصحيفة أن سيتي يواجه مشكلة في حراسة المرمى خلال الموسم الحالي، حيث اعتمد مدربه التشيلياني مانويل بيلليغريني بداية الحارس جو هارت، لكن أداءه لم يلقَ استحسان المدرب الذي طالبه علناً بتحسين مستواه، لكن مع عدم حصول هذا الامر، طالب بيلليغريني بالتعاقد مع حارسٍ مرمى جديد الموسم المقبل، حيث يبدو كاسياس على رأس اللائحة. وكان كاسياس قد صرح أخيراً بأنه سيعيد التفكير في مستقبله إذا ما استمر الوضع كما هو عليه في النادي الملكي، حيث يلازم مقاعد البدلاء، وهذا ما يفتح الباب أمام إمكانية رحيله عن الريال رغم انه يعدّ واحداً من أبرز رموزه.

بدورها، كشفت صحيفة «ذا دايلي ميرور» البريطانية امس أن توتنهام هوتسبر الإنكليزي يرغب في ضم مهاجم ريال مدريد الصاعد ألفارو موراتا، على سبيل الإعارة. وأوضحت الصحيفة أن النادي اللندني يرغب في تدعيم خط هجومه بلاعبين جدد لكي يحل أزمة نقص معدله التهديفي، لذا سيسعى للحصول على خدمات موراتا على سبيل الإعارة خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة. وذكرت الصحيفة أن البرتغالي أندريه فياش - بواش مدرب توتنهام يعجبه أداء موراتا، مبينة أنه كان يرغب في ضمه الصيف الماضي حيث كان يرغب في إدراجه ضمن صفقة بيع النجم الويلزي غاريث بايل إلى الملكي.
كذلك أضافت أن الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب الملكي رفض حينها التخلي عن خدمات موراتا، لكن من الممكن أن يقبل في الشتاء المقبل مسألة إعارته، وخصوصاً بعد تألق الفرنسي كريم بنزيما. وافادت الصحيفة بأن موراتا ربما يرحب بالرحيل إلى توتنهام، لأن هذا الأمر سيمنحه المزيد من الوقت للعب.