رونالدو يغيب عن لقاء غلطة سراي ...


سيغيب نحم ريال مدريد البرتغالي كريستيانو رونالدو عن مباراة فريقه ضد غلطة سراي في الجولة الخامسة قبل الاخيرة من بطولة دوري ابطال اوروبا المقررة الليلة على ملعب «سانتياغو برنابيو»، حسب ما أكد مدرب الفريق الإيطالي كارلو أنشيلوتي. وقال الأخير في مؤتمره الصحافي: «لا يستطيع كريستيانو المشاركة لاصابة طفيفة تعرض لها. سيعاود التدريب وحده وسنرى ما اذا كان بامكانه المشاركة السبت». واضاف: «انه مجرد تمدد عضلي، لكننا لن نتخذ اي مخاطرة في هذا الشأن».

... ويفوز بجائزة أفضل لاعب في الـ «ليغا»

فاز نجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو بجائزة «دي ستيفانو» لأفضل لاعب في الدوري الإسباني عن موسم 2012-2013 التي تقدمها صحيفة «ماركا» الاسبانية. وتقدم رونالدو على نجم برشلونة الأرجنتيني ليونيل ميسي، حيث حصل على 32 نقطة، مقابل 26 نقطة للأخير. وجاء لاعب «البرسا» أندريه انييستا في المركز الثالث برصيد 11 نقطة، بينما احتل نجم موناكو الحالي وأتلتيكو مدريد السابق راداميل فالكاو المركز الرابع برصيد ثلاث نقاط، تلاه حارس برشلونة فيكتور فالديز، والأرجنتيني أنخيل دي ماريا بنقطتين وأخيراً لاعب أتلتيكو دييغو كوستا في المركز الأخير برصيد نقطة واحدة.

براون يعود إلى اللعب بعد فوزه بدعوى الاستئناف

ربح ويس براون مدافع نادي سندرلاند الإنكليزي دعوى الاستئناف ضد عقوبة طرده في المباراة أمام ستوك سيتي. وأوضح الاتحاد الإنكليزي لكرة القدم أنه قُبلت دعوى استئناف براون ليجري الغاء عقوبة إيقافه ثلاث مباريات.

ريبيري يتفوق على رئيس بلاده هولاند

تفوق نجم بايرن ميونيخ الفرنسي فرانك ريبيري على رئيس جمهورية بلاده فرانسوا هولاند في قياس الشعبية على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، حسب ما ذكرت مجلة «لونوفال اوبسرفتير» الفرنسية. وارتفعت شعبية ريبيري بعد قيادته منتخب بلاده إلى التأهل لكأس العالم بالبرازيل 2014. وأضافت المجلة إن قياس الشعبية على «توتير»، أجرى استطلاعاً عقب مباراة فرنسا وأوكرنيا، التي تأهل من خلالها الديوك للمونديال، حيث رصدت شعبية ريبيري تتجاوز شعبية الرئيس الفرنسي بما يعادل مرتين ونصف مرة.

بلاتر: مونديال 2022 في قطر

عاد رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم «الفيفا» السويسري جوزيف بلاتر ليؤكد أن بطولة كأس العالم 2022 لن تقام إلا في قطر، متحدياً بذلك كل الأصوات المعارضة لهذا القرار. وقال بلاتر خلال كلمته في حفل توزيع جوائز الاتحاد الآسيوي لهذا العام: «نقل بطولة كأس العالم 2022 إلى دولة أخرى غير قطر في ظل ضغط الدول الكبرى، لن يحدث ... سنقف بجوار قطر ضد كل الأشياء التي تقال، والبطولة ستقام هناك».