نهائي دورة الحسام مساء اليوم


تستضيف قاعة صائب سلام في المنارة الليلة الساعة 20.30 المباراة النهائية لدورة حسام الدين الحريري لكرة السلة، والتي تجمع بين النادي الرياضي والمتحد طرابلس. وكان الرياضي قد بلغ النهائي على حساب التضامن الزوق، بينما تأهّل إليه المتحد بتغلبه على عمشيت في الدور نصف النهائي أول من أمس.

ضو بطل لبنان لسلاح الشيش للصغار

أحرز المبارز جوي ضو من نادي مون لا سال، لقب بطولة لبنان للاعبين دون الـ 12 سنة في سلاح الشيش _ ذكور، التي نظّمها الاتحاد اللبناني للمبارزة في نادي مون لا سال، وذلك بعد فوزه بالمباراة النهائية على أنطوني طانيوس، زميله في النادي نفسه، بنتيجة 7 - 4. وحلّ مبارزا نادي مون لا سال: كريس غصن وكارل بوخليل في المرتبة الثالثة.
قاد المباريات الحكام الاتحاديون: سهيل سعد، زياد جلبوط، عماد نحاس وريتا أبو جودة.

«ملتقى التأثير المدني» يُكرِّم فائزين في ماراثون بيروت

كرَّم «ملتقى التأثير المدني» في حضور أعضاء هيئته الإدارية 30 عدَّاءً حصدوا مراتِب أولى وثانية وثالثة في سباقات بيروت ماراثون وركضوا «من أجل مياه لبنان» بدعم من مشروع «BLUE GOLD» التي أعدّها الملتقى لإدارة قطاع المياه في لبنان. وكانت كلمة تنويهيّة من زياد الصائغ، المدير التنفيذي للملتقى، هنّأ فيها الفائزين وشكر فيها جميع المشاركين من عدّائي الجيش اللبناني ونادي Elite ومدارس المقاصد والعرفان التوحيدية والقلبين الأقدسين.