مانشستر يونايتد ينجو من حادث جوي!


أوردت صحيفة «مانشستر ايفنينغ نيوز» في موقعها على «الإنترنت» أن طاقم الطائرة، التي كان تقلّ الفريق مع الجهاز الفني على بعد 400 متر من الأرض فوق الأراضي الألمانية، تلقى إنذاراً بوجود طائرة أخرى في مسار اتجاهها على أرض المطار، ليتم إلغاء الهبوط قبل ثوانٍ على ملامسة الأرض. ودارت الطائرة وهي من طراز «إيرباص 321» وتابعة لشركة مونارك حول المطار، قبل أن تهبط بسلام في محاولتها الثانية، متأخرة عشر دقائق عن موعدها. وذكرت الصحيفة: «تعيّن على الطائرة إلغاء عملية الهبوط والارتفاع بشكل حاد». يذكر أن فريق يونايتد كان قد تعرض لكارثة جوية في ألمانيا بالذات، وتحديداً في ميونيخ عام 1958 عندما تحطمت طائرته وهي عائدة من رحلة إلى بلغراد، ما أدى وقتها إلى مصرع 20 شخصاً بين لاعب ومشجع وصحافي.


أذنا بايل للبيع في أعياد الميلاد


ذكرت صحيفة «بليك» السويسرية أن متجراً إسبانياً سيطرح هدية غريبة من نوعها خلال فترة أعياد الميلاد الشهر المقبل، وهي عبارة عن «أذني» اللاعب الأغلى في العالم الويلزي غاريث بيل، لاعب ريال مدريد الإسباني. وحسبما ذكرت الصحيفة، فإن هاتين الأذنين ستلقان رواجاً كبيراً بين مشجعي النادي الملكي، لكنها ستثير استياء البعض وخاصة أنها تمس جزءاً غير أخلاقي يتعلق بالسخرية من أذني بايل. وطرحت الصحيفة السويسرية الناطقة باللغة الألمانية استفتاء لقرائها عن مدى إعجابهم بالفكرة، وأظهرت النتائج لغاية اللحظة امتعاض نسبة كبيرة وصلت الى 56%، فيما وصف 44% الأمر بالطريف والمضحك.


بلونيس يخرج من قطر بعد حجزه 17 شهراً


ذكرت سفارة فرنسا في الدوحة أن اللاعب الفرنسي زهير بلونيس حصل على تصريح يخوّله الخروج من قطر بعد حجزه لمدة 17 شهراً بسبب نزاع مع ناديه. وقال سفير فرنسا في الدوحة جان كريستوف بوسيل: «أستطيع التأكيد بأن السيد بلونيس حصل على تأشيرة خروج، وسيغادر قطر متوجهاً الى فرنسا». ولم يتمكن اللاعب الفرنسي (33 عاماً) من مغادرة الأراضي القطرية منذ حزيران عام 2012 بعدما تقدم باحتجاج ضد ناديه الجيش بسبب مستحقات مالية. وأصر النادي على عدم السماح له بمغادرة قطر قبل أن يسحب دعواه.

كلوزه إلى أنجلس غلاكسي

توصل ناديا لاتسيو الإيطالي ولوس أنجلس غالاكسي الأميركي الى اتفاق سينتقل بموجبه مهاجم المنتخب الألماني ميروسلاف كلوزه الى الأخير، حسب صحيفة «بليك» السويسرية. وسيرحل كلوزه الى النادي الذي كان يضم في صفوفه النجم الإنكليزي السابق ديفيد بيكام، وذلك خلال فترة الانتقالات الشتوية في كانون الثاني المقبل.