تفتتح اليوم مباريات الأسبوع الثامن من الدوري اللبناني لكرة القدم بلقاء الراسينغ صاحب المركز السادس برصيد 12 نقطة مع ضيفه الاجتماعي السابع برصيد 8 نقاط على ملعب الصفاء. ويأمل الراسينغ مواصلة صحوته وتحقيق فوزه الثالث توالياً والرابع هذا الموسم. وكان الراسينغ قد حقق نتيجة لافتة الأسبوع الماضي بفوزه على الإخاء الأهلي عاليه 3 - 0.

في المقابل، يأتي الاجتماعي الى الملعب عينه، حيث خسر 2 - 5 الأسبوع الماضي أمام الساحل، لمحو آثار هذه الهزيمة والعودة الى المراكز المتقدمة في الترتيب. ويغيب عن صفوف الفريق الشمالي لاعبه محمد قرحاني الموقوف اتحادياً لنيله الإنذار الثالث. ويستكمل الأسبوع غداً بلقاءي العهد مع ضيفه المبرة عند الساعة 14.15، والصفاء مع طرابلس على ملعب المدينة الرياضية عند الساعة 15.30. وتختتم المرحلة الأحد بلقاءات الإخاء الأهلي عاليه مع السلام زغرتا على ملعب الصفاء، والتضامن صور مع ضيفه الأنصار عند الساعة 14.15، والنجمة مع الساحل على ملعب صيدا عند الساعة 15.30.
وفي بطولة الثانية، تنطلق اليوم مباريات الأسبوع الثامن بثلاثة لقاءات، فيلعب الأهلي صيدا السابع برصيد تسع نقاط من ست مباريات، مع الشبيبة المزرعة الخامس بـ 10 نقاط من 7 مباريات على ملعب صيدا البلدي. ويلعب التضامن بيروت الثامن بـ 8 نقاط من 7 مباريات مع الشباب الغازية المتصدر بـ 15 نقطة من 7 مباريات على ملعب العهد. كما يلعب الرياضة والأدب التاسع بـ 6 نقاط من 5 مباريات مع حركة الشباب الأخير بنقطة من 5 مباريات على ملعب السلام زغرتا في المرداشية. وتستكمل المرحلة غداً السبت، فيلعب النهضة بر الياس العاشر بـ 6 نقاط من 6 مباريات مع الأهلي النبطية الثاني عشر قبل الأخير بـ 5 نقاط من 5 مباريات على ملعب الصفاء. ويلعب النبي شيت الوصيف بـ 15 نقطة من 6 مباريات مع الحكمة الثالث بـ 11 نقطة من 6 مباريات على ملعب النبي شيت. ويختتم الأسبوع الثامن الأحد بلقاء الخيول السادس بـ 9 نقاط من 5 مباريات مع الشباب طرابلس الرابع بـ 11 نقطة من 6 مباريات على ملعب النجمة. وجميع مباريات الأسبوع تقام عند الساعة 14.15.