بايل: مستوى رونالدو فوق الجميع


أعاد الجناح الويلزي غاريث بايل التأكيد على أن زميله في ريال مدريد، النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لا يزال «أفضل لاعب في العالم» وذلك غداة تسجيله اول «هاتريك» له مع فريق العاصمة الاسبانية في مرمى بلد الوليد (4-0).
وقال بايل: «غياب كريستيانو شكل ضربة كبيرة لنا. بالنسبة إليّ إنه أفضل لاعب في العالم. كان علينا أن نقوم بالمهمة بغيابه ونجحنا في ذلك». وأضاف: «لقد أثبت كريستيانو انه الافضل ليس فقط مع ريال مدريد بل مع منتخب البرتغال ايضاً. وفي حالات كان فيها تحت الضغط. إنه فوق مستوى الجميع».
وعن تسجيله ثلاثة اهداف، قال: «بصراحة لم اشعر بأي ضغوط، اردت فقط ان استمتع بأدائي وأن اقدّم افضل ما لديّ، وقد نجحت في تسجيل هاتريك».

منتخب فنزويلا من دون مدرب

قدّم مدرب منتخب فنزويلا لكرة القدم، سيزار فارياس، استقالته من منصبه بعد فشله في قيادته الى نهائيات كأس العالم في البرازيل عام 2014. وكان فارياس قد تولى المهمة عام 2008 بعد استقالة ريتشارد بايز وقاد المنتخب الفنزويلي في بقية مشواره ضمن التصفيات المؤهلة الى مونديال 2010 في جنوب افريقيا، ثم في التصفيات المؤهلة الى مونديال البرازيل من دون ان ينجح في ايصاله الى النهائيات. وقال فارياس: «اعلن استقالتي من منصبي كمدرب للمنتخب»، مضيفاً: «سأبدأ الآن بدرس العروض التي تلقيتها»